</ROG>
BUILT UP
دقة مذهلة
الحيوان الأليف الافتراضي
الرسوم المتحركة
الصوت
النظام
التخصيص
أشعلها
الأداء
ارفع الطاقة
Windows 10
OS
8-core
Ryzen™ 9 5900HS
CPU
7nm
CPU Process
GeForce
RTX™ 3060
Graphics
GeForce RTX™ 30-series لابتوباتسلسلة GeForce RTX™ 30 تُشغل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين. لقد تم تصميمها باستخدام Ampere الحائز على جوائز - بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA - مع RT Cores الجديدة ، و Tensor Cores ، والمعالجات المتعددة للحصول على الرسومات الأكثر واقعية بتتبع الأشعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة.
NVIDIA Ampere معمارية
الجيل الثاني
RT انوية
2X THROUGHPUT
الجيل الثالث
TENSOR انوية
حتى ضعفين THROUGHPUT
جديد
SM
2X FP32 THROUGHPUT
RTX. إنه يعمل. جرب أكبر الألعاب الرائجة اليوم بشكل لم يسبق له مثيل مع الدقة المرئية لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والأداء النهائي لـ DLSS المدعوم بالذكاء الاصطناعي. RTX. انها تعمل.
تسريع DLSS AI يُعد NVIDIA DLSS عرضًا رائدًا للذكاء الاصطناعي يعزز معدلات الإطارات بجودة صورة لا مثيل لها باستخدام معالج Tensor Cores المخصص للذكاء الاصطناعي على GeForce RTX. يمنحك هذا مساحة كبيرة في الأداء لزيادة الإعدادات والدقة للحصول على تجربة بصرية مذهلة. وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.
Dynamic Boost 2.0 يوفر Dynamic Boost 2.0 الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي تلقائيًا الطاقة المطلوبة بين وحدة معالجة الرسومات وذاكرة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية لتحسين الأداء بشكل أكبر من أي وقت مضى. تدير شبكات الذكاء الاصطناعي في Dynamic Boost 2.0 الطاقة على أساس كل إطار ، لذلك يعمل الكمبيوتر المحمول باستمرار على التحسين للحصول على أقصى أداء أثناء اللعب والإبداع.
يوفر WhisperMode 2.0WhisperMode 2.0 مستوى جديدًا من التحكم الصوتي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. لقد تمت إعادة تصميمه من الألف إلى الياء وتم تضمينه بشكل مخصص في أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى النظام. يمكنك اختيار المستوى الصوتي المطلوب ، وتقوم خوارزميات WhisperMode 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي بإدارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ودرجات حرارة النظام وسرعات المروحة لتقديم صوتيات رائعة وأفضل أداء ممكن.
Resizable BARBARResizable BAR هي ميزة PCI Express متقدمة تمكن وحدة المعالجة المركزية من الوصول إلى المخزن المؤقت لإطار GPU بالكامل مرة واحدة ، مما يحسن الأداء في العديد من الألعاب.
DLSSيوفر NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء بنفس القوة باستخدام Tensor Cores للقيام بعرض رائد بالذكاء الاصطناعي.
ارتقِ بمشاريعك الإبداعيةارتقِ بمشاريعك الإبداعية إلى مستوى جديد مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30 Series. تقديم تسريع الذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية. بدعم من منصة NVIDIA Studio لملفات التعريف المخصصة والأدوات الحصرية. وبنيت لأداء في وقت قياسي. سواء أكنت تعرض مشاهد ثلاثية أبعاد معقدة ، أو تقوم بتحرير فيديو بدقة 8K ، أو تقوم بالبث المباشر بأفضل ترميز وجودة صورة ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX تمنحك الأداء لإنشاء أفضل ما لديك.
يقاس النصر بالمللي ثانيةيوفر NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. أقل زمن انتقال. أفضل استجابة ، مدعومة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX ™ 30 Series. احصل على الأهداف بشكل أسرع ، وتفاعل بشكل أسرع ، وقم بزيادة دقة الهدف من خلال مجموعة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين زمن انتقال النظام للألعاب التنافسية.
قم بالبث مثل الزعيمواخطف الأضواء برسومات مذهلة وبث مباشر سلس وخالي من التقطعات. يتحد ترميز وفك تشفير الأجهزة من الجيل الجديد لعرض أفضل لحظاتك بتفاصيل رائعة. وينقل تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد كليًا البث المباشر إلى المستوى التالي من خلال إمكانات AI القوية لتحسين جودة الصوت والفيديو مع تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية والإطار التلقائي لكاميرا الويب وإزالة ضوضاء الميكروفون. توفر أجهزة اللابتوب GeForce RTX™ 30 الأداء وجودة الصورة اللازمتين لمنح جمهورك أفضل ما لديك - في كل مرة.
قابلية التنقل
LIVE IT UP
يصل إلى
12.5Hrs
Video Playback
يصل إلى
13.7Hrs
تصفح الويب
Type-C شحن
دعم
الشاشة
الشاشة
SPEED UP
يصل إلى
WQHD
دقة
يصل إلى
144Hz
معدل التحديث
85%
نسبة الشاشة إلى الجسم
</Zephyrus G14>
لوحة المفاتيح
MASH UP
تسجيل الدخول بلمسة واحدة
التشغيل والبصمة
مستوحى من الأجهزة المكتبية
تخطيط
ممارسة الالعاب
مفاتيح التشغيل السريع
  
  
N-key
Rollover
Fast-Actuating
مفاتيح التبديل
الصوت
TURN IT UP
اتجاهين
إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي
رباعية
مكبرات صوت
2.85x
حجم أعلى
1.71x
جهير اكبر
2.82X
النطاق الديناميكي
إلغاء الضوضاء الذكي ثنائي الاتجاه
تعمل تقنية إلغاء التشويش بالذكاء الاصطناعي ثنائية الاتجاه المتقدمة الخاصة بنا مع أي جهاز إدخال وأيضًا مع التوصيلات النهائية ، مما يتيح لك إزالة الضوضاء من إدخال الميكروفون الخاص بك ومن التغذية الواردة. يعمل أيضًا على وحدة المعالجة المركزية (CPU) ، والتي تحرر وحدة معالجة الرسومات للوصول إلى FPS أعلى. يمكن تخصيص إعدادات إلغاء التشويش لكل برنامج ، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية دون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن تظل دون تغيير.
لاسلكي
لاسلكي
KEEP UP
* ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تستند سرعات Wi-Fi المطالب بها إلى الأداء النظري. قد يختلف الأداء الفعلي في مواقف العالم الحقيقي.
النظام الحراري
لا تسخن
 
Thermal Grizzly
المعدن السائل
84-شفرة
Arc Flow مراوح
 
تم ترقيتها
تبريد ذاتي التنظيف
2.0
برمجيات
TUNE UP
|
|
|
|
|
شخصية Virtual PetAشخصية من عالم ROG ، هذا الحيوان الأليف الافتراضي هو صديق ممتع يعمل كمساعد تفاعلي. إنه يعيش على سطح المكتب بعد التنشيط ويتفاعل في الوقت الفعلي مع التغييرات في النظام ومستوى البطارية. يمكن أيضًا اعداد الحيوان الأليف الافتراضي للظهور على شاشة AniMe Matrix في Zephyrus G14.
Xbox Game Passوصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على Windows 10. اشتراك لمدة شهر في Game Pass المضمّن مع شراء جهازك. مع إضافة الألعاب طوال الوقت ، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

* الاشتراك النشط مطلوب ؛ يستمر حتى الإلغاء ؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر ؛ انظر التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. راجع xbox.com/ game-pass.
GameVisualيوفر برنامج ROG GameVisual ستة أوضاع رسومية مضبوطة بخبرة مصممة لتحسين تجربتك المرئية لأنواع معينة من الألعاب. يعمل وضع First Person Shooter (FPS) ، على سبيل المثال ، على تحسين الرؤية في البيئات المظلمة ، مما يتيح لك إسقاط أي أعداء يتربصون في الظل. استخدم GameVisual للحصول على أفضل تجربة لكل لعبة في مكتبتك.
ملفات تعريف السيناريويعد التبديل التلقائي بين أوضاع Silent و Performance و Turbo مجرد بداية لملفات تعريف السيناريو. يمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى ، مثل تكوين الإضاءة ، سواء تم تمكين مفتاح Windows أو لوحة اللمس ، وأي ملف تعريف GameFirst VI يجب استخدامه. يقوم Armory Crate بإجراء تعديلات في لحظة لتناسب المهمة المطروحة على أفضل وجه ، ويمكنك تكوين كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط..
Android/iOS تطبيقاختر تطبيق Armory Crate المجاني للجوال لنظام Android أو iOS للوصول بسهولة إلى إعداداتك دون مقاطعة لعبتك! متوفر الآن على كل من Google Play و App Store.
Power HDMI 2.0bUSB 3.2 Gen2 Type-C™
with DisplayPort™ 1.4
and Power Delivery
3.5mm Audio Jack USB 3.2 Gen2 Type-C USB 3.2 Gen1 Type-AKensington Lock
I/O منافذ
LOAD UP
ROG STRIX IMPACT
ROG GC21
100W ADAPTER
ROG SLEEVE
تجميعة
الملحقات
استعد
* قد تختلف الأجهزة الطرفية المجمعة وفقًا للمناطق. يرجى مراجعة البائعين المحليين للحصول على العروض الدقيقة.
© شركة 2021 NVIDIA. تُعد NVIDIA وشعار NVIDIA و GeForce و GeForce Experience و GeForce RTX و G-SYNC و ShadowPlay علامات تجارية مسجلة و / أو علامات تجارية لشركة NVIDIA Corporation في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها.

الجوائز

Video Reviews

Tamagotchi feature on your laptop? ROG ZEPHYRUS G14 2021 strikes a balance between gaming and productivity.

-

2021 ROG Zephyrus G14 - MakeYourMove | ROG

The display is very vibrant and crisp for gaming, entertainment, and even productivity device, giving Zephyrus G14 a premium vibe

If you're looking for an amazing preformance in a small form factor, ROG G14 is the laptop for you

작지만 강하다! 14인치 게이밍 노트북! [ROG GA401]

포르자4 110fps..? Ryzen9 + RTX3060 품은 GA401 게이밍 노트북

세계에서 가장 강력한 게이밍 노트북 GA401!

This is not an ordinary laptop! What can ASUS ROG Zephyrus G14 do?

Zephyrus G14 - a small gaming laptop with LED backlight unlike any other

The Asus ROG Zephyrus G14 with an AMD Ryzen 7 4000 series processor is a killer combo. In a small, light package, we get powerful components, and at the same time we look at a laptop capable of working away from the socket for 8 hours. Only a few months ago such a combination seemed impossible, and here you are - the Asus / AMD tandem showed that it can be.

ASUS ROG ZEPHYRUS G14 review - mobile, fast and very nice!

ASUS Zephyrus G14 - we fought for such a 14-inch

Laptop with LED panel in the housing! 😱 ASUS ROG Zephyrus G14

I recommend it without a doubt.

Media Reviews

CUSTOMER REVIEWS

المنتجات الموصى بها

2021 ROG Flow X13

  • GeForce® GTX 1650 
  • Windows 10 Pro 
  • AMD® Ryzen™ 9 
  • 13" 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD 

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • سيتم توفير الترقية إلى نظام التشغيل Windows 11 ¹للأجهزة المؤهلة في أواخر عام 2021 حتى أوائل عام 2022. يختلف التوقيت حسب الجهاز. بعض الميزات تتطلب أجهزة معينة (راجع aka.ms/windows11-spec).
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية و Industry Canada في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة مواقع ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتوفرة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى مراجعة المورد الخاص بك للحصول على العروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متوفرة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • لون ثنائي الفينيل متعدد الكلور وإصدارات البرامج المجمعة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية لشركاتها المعنية.
  • ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تستند جميع مطالبات الأداء إلى الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وسمات الملفات وعوامل أخرى متعلقة بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
Product Comparison

Product added to comparison. Add up to 4 products or proceed to view compare products selected.

    VIEW COMPARISON

    ASUS Footer