• المميزات
  • المواصفات التقنية
  • الجوائز
  • صالة العرض
  • الدعم
s دون حدود.



أماكن الشراء








ROG ScreenPad Plus
ضاعف إمكانياتك
*تختلف دقة شاشة ROG ScreenPad Plus حسب تكوين الجهاز. يُرجى مراجعة وكيل ROG الإقليمي للاطلاع على التفاصيل.

معرفة المزيد حول ROG ScreenPad Plus.
لقطات اللعبة والرسومات وواجهة المستخدم ليست نهائية
الأداء
أداء على أعلى مستوى
*تختار ROG المكونات المتقدمة بعناية لضمان استقرار النظام وأدائه. لتقديم أفضل تجربة، نستخدم ذاكرة DDR4-3200 تعمل بجهد 1.2 فولت. لا يكون الوصول إلى هذه السرعة مع الوحدات الخارجية مضمونًا. يُرجى الاتصال بمركز دعم ASUS المحلي للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول خيارات ترقية الذاكرة.

*سيتم دعم RAID في تحديث برنامج تشغيل AMD في المستقبل. يُرجى مراجعة وكيل ROG الإقليمي لمزيد من التفاصيل.
Windows 10 Home
نظام التشغيل
AMD
Ryzen™ 9 5980HX
وحدة المعالجة المركزية
Nvidia® Geforce
RTX™ 3080
وحدة معالجة الرسومات
مع
32 جيجابايت
DDR4-3200
مع
2 تيرابايت
SSD RAID 0
802.11‏ax
WIFI 6
WLAN
GeForce RTX™ 30-series Laptopsتدعم وحدة معالجة الرسومات من السلسلة GeForce RTX™ 30 أسرع أجهزة كمبيوتر محمولة للاعبين ومنشئي المحتوى. فقد تم تصميمها بمعمارية RTX من الجيل الثاني من Ampere —NVIDIA مع تقنيات RT Cores جديدة وتقنيات Tensor Cores، ومعالجات متعددة للبث للحصول على الرسومات الأكثر واقعية بتقنية تتبع الشعاع وميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
معمارية NVIDIA Ampere
سرعة نقل بمعدل أسرع مرتين
مع تقنية RT CORES
من الجيل الثاني
سرعة نقل تصل إلى معدل أسرع مرتين
مع تقنية TENSOR CORES
من الجيل الثالث
سرعة نقل بمعدل أسرع مرتين
مع المعالج المتعدد للبث الجديد
وميزة تنسيق النقطة العائمة أحادي الدقة FP32
RTX. على استعداد دائم.يمكنك مشاهدة أضخم الأفلام الحديثة كما لم تفعل من قبل مع الدقة البصرية لتقنية تتبع الشعاع والأداء الفائق لتقنية DLSS المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. RTX. على استعداد دائم.
تسريع بتقنية DLSS المعتمدة على الذكاء الاصطناعيتقنية DLSS من NVIDIA هي تقنية عرض معتمدة على الذكاء الاصطناعي تعمل على تعزيز معدل عرض الإطار وتوفِّر جودة صورة لا تشوبها شائبة باستخدام تقنية معالجة الذكاء الاصطناعي Tensor Cores على GeForce RTX™. يمنحك ذلك مجال الأداء الذي يمكِّنك من زيادة الإعدادات والدقة لتحصل على تجربة بصرية رائعة. وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.
Dynamic Boost 2.0توفر تقنية Dynamic Boost 2.0 الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الطاقة المطلوبة تلقائيًا بين وحدة معالجة الرسومات وذاكرة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية لتحسين الأداء بشكل أكبر من أي وقت مضى. تدير شبكات الذكاء الاصطناعي في تقنية Dynamic Boost 2.0 الطاقة على أساس كل إطار، لذلك يعمل الكمبيوتر المحمول باستمرار على التحسين لتقديم أقصى أداء أثناء اللعب والإبداع.
WhisperMode 2.0توفر تقنية WhisperMode 2.0 مستوى جديدًا من التحكم الصوتي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. حيث أعيد تصميمها من الألف إلى الياء، وتم تضمينها بشكل مخصص في أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى النظام. يمكنك اختيار المستوى الصوتي المطلوب، وستعمل خوارزميات WhisperMode 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي على إدارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ودرجات حرارة النظام وسرعات المروحة لتقديم صوتيات رائعة وأفضل أداء ممكن.
Resizable BARResizable BAR هي ميزة PCI Express متطورة تتيح لوحدة المعالجة المركزية الوصول إلى المخزن المؤقت لإطار وحدة معالجة الرسومات بالكامل مرة واحدة، مما يحسن الأداء في العديد من الألعاب.
DLSSتوفر NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء بنفس القوة التي تتوفر باستخدام Tensor Cores لإجراء عرض رائد بالذكاء الاصطناعي.
تعزيز لعبتك الإبداعيةيمكنك الوصول بمشروعاتك الإبداعية إلى مستويات جديدة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series. حيث توفِّر تسريعًا بالذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية. وهي مدعومة بمنصة NVIDIA Studio التي تتضمَّن برامج تشغيل مكرسة وأدوات حصرية. وقد تم تصميمها لأداء المهام في وقت قياسي. سواء كنت تعرض مشاهد ثلاثية الأبعاد معقدة، أو تعدِّل فيديوهات بدقة 8‏K، أو تقوم ببث مباشر بأفضل تشفير وجودة صورة، سوف تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ الأداء الذي يمكنك من إنشاء أفضل محتوى.
يُقاس النصر بالمللي ثانيةيوفر NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. وأقل تأخير. وأفضل سرعة استجابة من أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series. يمكنك تحقيق أهدافك بسرعة أكبر، والاستجابة بشكل أسرع، وزيادة دقة التصويب من خلال حزمة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين وقت استجابة النظام ليلائم الألعاب التنافسية.
بث احترافييمكنك خطف الأنظار بفضل الرسومات الرائعة والبث المباشر الخالي من الانقطاعات. والاستفادة من الجمع بين أجهزة التشفير وأجهزة فك التشفير من الجيل التالي لعرض أفضل لحظاتك بتفاصيل رائعة. واستخدام تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد الذي سيرتقي بالبث الخاص بك من خلال الإمكانات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصوت والفيديو من خلال تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية، والإطار التلقائي لكاميرا الويب، وإزالة الضجيج من الميكروفون. تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series الأداء وجودة الصورة الضروريين لمنح جمهورك أفضل تجربة في كل مرة.
نحن نعمل مع الخبراء في شركة UL لاختبار أداء كل كمبيوتر ألعاب نبيعه. UL هي شركة عالمية مستقلة تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاختبار.
Time Spy: 8604
1000
جيد
3000
أفضل
7000
الأفضل
جيد - يوفر النظام تجربة جيدة مع معظم الألعاب بدقة 1080 بكسل وإعدادات رسومات مقبولة.
أفضل - يمكنك لعب جميع الألعاب الحالية بشكل مريح بدقة 1080 بكسل وإعدادات رسومات عالية. جميع أجهزة الكمبيوتر في هذا المستوى والمستويات الأعلى جاهزة للواقع الافتراضي.
الأفضل - ستعمل جميع الألعاب تقريبًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أكثر بدقة 1440 بكسل بأعلى إعدادات رسومات. كما يمكن أيضًا تشغيل العديد من الألعاب بدقة 4‏K.
لمزيد من المعلومات حول درجات UL، يُرجى النقر هنا
ماذا تعني درجة علامة 3‏D؟
3‏DMark هي أداة شائعة لقياس أداء أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. حيث تخبرك نتيجة أداة 3‏DMark بمدى جودة الكمبيوتر للألعاب بناءً على بطاقة الرسومات والمعالج. وكلما زادت الدرجة، كان الأداء أفضل.
الشاشة
شاهد بدقة احترافية
  
4‏K 120هرتز
الشاشة الرئيسية
3مللي ثانية
زمن الاستجابة
  
100%
Adobe RGB
  
3840×1100
الشاشة الثانوية
  
300هرتز
بمقدار 144 هرتز
  
FHD
لوحة IPS-LEVEL
  
3مللي ثانية
زمن الاستجابة
  
100%
sRGB
لقطات اللعبة والرسومات وواجهة المستخدم ليست نهائية
التبريد
اقبل أي تحد
AAS Plus
التبريد
المعدن السائل
المركب الحراري
28.5مم
سحب الهواء
+30%
تدفق الهواء
التصميم
استمتع بالابتكار الحقيقي
مريح
13 درجة
إمالة الشاشة
مرن
هيكل
معدني بالكامل
فائق النحافة
20.9مم
عامل الشكل
ينتقل الأسلوب المُرتب والاحترافي بسهولة بين المكتب والمقهى وساحة الألعاب.
يتميز الهيكل النحيف مقاس 20.9 مم بوزن خفيف يصل إلى 2.4 كجم فقط، مما يجعل الطاقة والاستعمالات المتعددة أكثر سهولة في الحمل من أي وقت مضى.
تعمل المفصلة المنحنية على إعاقة صعود شاشة اللمس، مما يمنع الاحتكاك عند فتح الغطاء.
الصوت
انغمس في صوت فائق الوضوح
4
مكبرات صوت
قناة 5.1.2
صوت محيطي ظاهري
قابلية الحمل
اذهب إلى أي مكان. أنجز أي شيء.
90 واط/ساعة
90 واط/ساعة
هيكل
فائق النحافة
Type-C متعدد الاستخدامات
السريع
لوحة المفاتيح
مفاتيح تتيح العمل بسرعة
إضاءة RGB
لكل مفتاح
مساحة انتقال الأزرار
مسافة الانتقال
قابلية الترقية
التوسيع عند الطلب
سهولة الترقية
التصميم
قابل للترقية
من ذاكرة الوصول العشوائي
إمكانية الاتصال
مرونة لزيادة التوصيلات
USB 3.2 من الجيل 2 Type-CUSB 3.2 من الجيل 2 Type-AUSB 3.2 من الجيل 2 Type-ARJ45USB 3.2 من الجيل 2 Type-AHDMI 2.0bقارئ بطاقات MicroSD 4.0مدخل تيار مستمر (DC)مقبس صوت مُركب
البرامج
ضبط نظام وتخصيص موحدان
* قد تختلف الواجهة باختلاف الإصدار.
XBOX Game Pass
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10. اشتراك Game Pass لمدة شهر مشمول مع شراء جهازك. بفضل إضافة الألعاب طوال الوقت، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

* يلزم توفر اشتراك نشط؛ يستمر حتى الإلغاء؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر؛ راجع التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. راجع xbox.com/ game-pass.
Screen Xpert
يسمح برنامج Screen Xpert بالتنقل السلس بين الشاشة الأساسية وشاشة ScreenPad Plus الثانوية. حيث يتيح إمكانية السحب والإفلات، بالإضافة إلى مجموعة من عناصر التحكم على الشاشة اللمسية ومجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام الأخرى لتحسين تجربتك. يمكنك تخصيص تجربة ScreenPad Plus من خلال مجموعات المهام التي تظهر ما يصل إلى 5 تطبيقات محددة عند إصدار الأمر، والمفاتيح السريعة لإنشاء اختصارات لوحة مفاتيح مخصصة، والمزيد.
Aura Creator
Aura Creator هو محرر إضاءة قوي يتيح لك إمكانية صياغة تأثيرات RGB المعقدة من الألف إلى الياء. حيث تسمح لك الواجهة سهلة الاستخدام بتخصيص تأثيرات الإضاءة مسبقة التحميل وترتيبها في طبقات والوصول بها إلى وضع مثالي وتنشيطها عبر مجموعة كاملة من أجهزة Aura Sync. يمكنك إنشاء إضاءة RGB مخصصة وإبراز شخصيتك.
ملف التعريف الجاهز
يُعد التبديل التلقائي بين أوضاع Silent وPerformance وTurbo مجرد بداية لملفات التعريف الجاهزة. كما يمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى، مثل تكوين الإضاءة، وتمكين مفتاح Windows أو لوحة اللمس. يعمل برنامج Armory Crate على إجراء تعديلات فورية لتلائم المهمة التي تقوم بها على أفضل وجه، ويمكنك تكوين كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط.
الحزم
اصطحب الملحقات وانطلق
*تختلف الملحقات المرفقة حسب المنطقة.
ROG Chakram Core
ROG GC21
سماعات رأس ROG DELTA المخصصة للألعاب
ROG Ranger BP2701
مسند راحة اليد
محول بقدرة 100 واط
لعبة Dying Light 2، من نشر وتطوير شركة Techland sp. z o.o. جميع العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر والشعارات الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة.
حقوق النشر © لعام 2021 محفوظة لشركة NVIDIA Corporation. تُعد NVIDIA وشعار NVIDIA وGeForce وGeForce Experience وGeForce RTX وG-SYNC وShadowPlay علامات تجارية مُسجلة و/أو علامات تجارية مملوكة لشركة NVIDIA Corporation في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. جميع العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر الأخرى تُعد ملكًا لأصحابها.

الجوائز

مراجعات الفيديو

2021 ROG Zephyrus Duo 15 SE - Two Screens. Zero Limits | ROG

If you want one of the most powerful gaming laptops in the market now, the Asus ROG Zephyrus Duo 15 SE is a great option.

We heard you loud and clear - and you want to see the new ROG Zephyrus Duo 15 SE GX551Q with its latest BIOS, firmware, drivers, and also in different resolutions. So in today's revisited benchmark tests, we redid all our tests in 1080p, 1440p and also 2160p - also known as 4K.

The ROG Zephyrus Duo 15 SE ups the ante by packing the RTX 3080 GPU and offers a display for creators and gamers. It retains much of the great selling points of the regular Zephyrus Duo 15 like the impressive ScreenPad+ and awesome cooling. Watch us unwrap this mammoth for the first time!

For me, this is the best implementation of a dual-screen set-up on a laptop. ASUS didn't just add it on just to say that they have a dual screen laptop, rather, they really thought it out on how users can utilize the ScreenPad Plus.

The ScreenPad Plus makes this laptop a higly versatile machine for any task, for productivity, gaming, multimedia consumption, and even for simple web browsing"

It's a top brand laptop with 4k picture quality.

The second screen gives it a differential touch in performance and also in design.

내가 본 노트북중 가장 비싼 노트북 (세게장소)

이건 진짜 미쳤는데요? 역대급 게임 성능+듀얼 스크린을 가진 게이밍 노트북 사용기 (ROG Zephyrus Duo15 GX551)

모니터가 2개, 사람도 2등신

ROG 제피러스 듀오 15 SE GX551

One of the most unique gaming laptop in the market right now

-

-

-

-

ROG Zephyrus Duo 15 SE Gaming duo screen notebook Ryzen 9 5900HX + RTX 3080

Review Best duo Screen Laptop R9 5900HX RTX3080 4K IPS 120Hz Screen GX551QS

ROG Zephyrus Duo 15 SE GX551 world's best performance in 2021 R9 5900HX+RTX3080 With 4K Screen!!

5 Thing For ROG Zephyrus Duo SE 15

Review | ASUS ROG Zephyrus Duo SE Best Gaming Notebook 2021 Full option rigs!!

RTX 3080 LAPTOP! Asus ROG Zephyrus Duo SE 15 Showcase

The Most Powerful Gaming Laptop Right Now

Preview: The Asus ROG Zephyrus Duo 15 SE Is a Twin-Screen Scorcher of a Gaming Laptop

We are impressed by the solidity, the quality and the performance of this ASUS ROG Zephyrus Duo. A laptop that aims to the top of the market, and can't be considered a simple gaming laptop.

ROG Zephyrus Duo 15 SE GX551 review: valuable upgrade and extreme power

If you are GAMER, this can be your DREAM LAPTOP without a doubt! The ASUS ROG ZEPHYRUS DUO 15 SE is the MOST POWERFUL LAPTOP I have ever had

Fastest in the world brings a counterpart

A luxurious instrument for work or a fancy gaming laptop? When you need everything at once and the budget allows it — then your choice is Zephyrus Duo!

Review of ROG Zephyrus Duo 15 SE (GX551) - Does this Snake have two heads?

Video review from the channel ASUS ROG CIS

مراجعات وسائل الإعلام

CUSTOMER REVIEWS

المنتجات الموصى بها

2021 ROG Zephyrus G14

  • Windows 10 Pro
  • GeForce RTX™ GPU
  • AMD® Ryzen™ 9
  • 14"
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD

ROG Zephyrus Duo 15

  • Windows 10 Pro
  • GeForce® RTX 2080 SUPER™ GPU
  • 10th Gen Intel® Core™ i9 CPU
  • 4K or 300Hz Display with ROG ScreenPad Plus
  • AAS+ and Liquid Metal Cooling

منتجات ذات صله

ROG Delta

سماعة رأس RGB مخصصة للألعاب بتقنية ESS Quad-DAC عالية الدقة، وتأثيرات إضاءة RGB دائرية وموصل USB-C لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات الألعاب والأجهزة المحمولة

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • تُعد مصطلحات HDMI ، و HDMI High-Definition Multimedia Interface ، والمظهر التجاري HDMI ، وشعارات HDMI ، علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة HDMI Licensing Administrator, Inc.
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • fasfdsfd
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • For pricing information, ASUS is only entitled to set a recommendation resale price. All resellers are free to set their own price as they wish.
  • Price may not include extra fee, including tax、shipping、handling、recycling fee.
مقارنة المنتج

تمت إضافة المنتج للمقارنة. أضف ما يصل إلى 4 منتجات أو تابع لعرض مقارنة المنتجات المختارة.

    عرض المقارنة

    ASUS Footer