ROG STRIX
ROG STRIX
تعمل القوة النارية المركزة على تبسيط تجربة اللعب على Windows 10 ورفع مستواها في ROG Strix G17. بفضل ما يصل إلى وحدة المعالجة المركزية القوية AMD Ryzen™ 9 5900HX ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 3070 ، يكون كل شيء بدءًا من الألعاب إلى تعدد المهام سريعًا وسلسًا. انطلق بأقصى سرعة في الرياضات الإلكترونية مع شاشة تصل إلى 300 هرتز / 3 مللي ثانية ، أو انغمس في التفاصيل الغنية على شاشة WQHD بسرعة 165 هرتز / 3 مللي ثانية. تجعل Adaptive-Sync من اللعب سلسًا للغاية ، بينما تساعدك ترقيات نظام التبريد المتقدمة على البقاء هادئًا تحت الضغط. بغض النظر عن ماهية لعبتك ، يمكنك دائما تحقيق لعبك المثالي.
G17
G17
LOSERFRUIT
LOSERFRUIT
بصفتي معجبة بـ ROG لسنوات عديدة ، فأنا متحمس جدًا للكمبيوتر المحمول Strix G الجديد! يعتبر ROG Strix G 2021 مثالي للمساعدة في عمليات البث أثناء التنقل وإنشاء مقاطع الفيديو. إنه أنيق وخفيف الوزن لذا يمكنني إحضاره معي ، إنه قوي بما يكفي لأتمكن من تعديل مقاطع الفيديو والصور وله أداء قوي لتشغيل Fortnite وألعابي المفضلة الأخرى بسهولة.
التصميم
مظهر رياضي جذاب
تصميم رياضي جذاب بلونين مميزين يأخذ مظهرك إلى المستوى التالي. يُظهر Stealthy Original Black ، و Eclipse Gray الرائع أسلوب لعبك. العب في أي مكان بهيكل أصغر بنسبة تصل إلى 5٪ وأكثر قابلية للنقل من الأجيال السابقة. تزين القصاصات والأيقونات الدقيقة المظهر الخارجي بل وتضيف مزيدًا من الإثارة إلى الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول ، مما يميز النظام عن أي زاوية. قم بإضاءة بيئتك مع لمسات Aura Sync التي تتألق من شعار ROG المعدني ، عبر لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية ، إلى شريط الإضاءة الملتف.
اختر لونك
أشعل الأضواء
أضيء حياتك مع RGB. يزيد شريط الإضاءة المعاد تصميمه من كثافة مصابيح LED لإنشاء توهج سفلي أكثر دقة أسفل الهيكل. قم بإضفاء الطابع الشخصي على إعدادات Aura Sync لضبط الحالة المزاجية المثالية للألعاب عبر نظام بيئي كامل للأجهزة المتوافقة.
مظهر رياضي جذاب
يمزج هذا الكمبيوتر المحمول بين المتانة والأسلوب الرياضي ، بدءًا من غطاءه المصنوع من الألمنيوم إلى قاعدته المزخرفة. يقاوم الجزء العلوي المعدني الصدمات ويظل مسند راحة اليد البلاستيكي أكثر برودة عند اللمس حتى بعد جلسات اللعب الطويلة. وتظل القبضة المتقاطعة على طول الجزء السفلي مثبتة أثناء اللعب وتجعل من السهل إمساك الهيكل أثناء التنقل.
حجم اصغر
تجمع سلسلة Strix الجديدة قوة الألعاب الحديثة في هيكل محمول أكثر خفة. بالنسبة للطرازات مقاس 15 بوصة ، تكون المساحة أصغر بنسبة 7٪ من الجيل السابق ، بينما تكون الإصدارات مقاس 17 بوصة أصغر بنسبة 5٪. كما أنها تتيح نسبة 85٪ من الشاشة إلى الجسم مع حواف فائقة النحافة تجعل اللعب أكثر إثارة.
لوحة لمس أكبر
لتحسين الراحة وسهولة الإستخدام تم زيادة حجم لوحة اللمس النشطة بنسبة 85٪ عن الأجيال السابقة. مساحة أكبر تعني دقة أكبر بالإضافة إلى حركات وإيماءات اليد الأكثر راحة أثناء التنقل. الطبقة الزجاجية مطلية بلمسة نهائية غير لامعة تضيف قوة مع ملمس ناعم كالحرير.
تعرف على المزيد
الاداء
عظمة الألعاب
تعمل أحدث المعالجات معًا للسيطرة على الألعاب وتعدد المهام والمزيد. توفر رسومات NVIDIA حتى وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 3070 معدلات إطارات سلسة ، بينما تصل قدرات وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen™ 9 5900HX القابلة لكسر السرعة من خلال رفع الأداء. مزود بسعة تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4-3200 عالية الأداء ، يمكنك اللعب ، والبث ، والعمل بسلاسة. تعمل سعة تخزين NVMe SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت على تسريع أوقات تحميل الألعاب والتطبيقات ، وتتيح لك فتحة M.2 الثانية إضافة محرك أقراص آخر لتوسيع مجموعتك.
Windows 10 Home
OS
NVIDIA® GeForce
RTX™
3070
GPU
AMD
Ryzen™ 9
5900HX
CPU
يصل إلى
32GB
Memory
يصل إلى
1TB
SSD
OVERWATCH
297 FPS
In Max FPS
FAR CRY 5
143 FPS
In Max FPS
تعرف على المزيد
سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30
تعمل سلسلة GeForce RTX™ 30 على تشغيل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين. لقد تم تصميمها باستخدام Ampere الحائز على جوائز - بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA - مع RT Cores الجديدة و Tensor Cores والمعالجات المتعددة للحصول على الرسومات الأكثر واقعية مع تتبع الأشعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة.
NVIDIA Ampere معمارية
الجيل الثاني
RT CORES
2X THROUGHPUT
الجيل الثالث
TENSOR CORES
UP TO 2X THROUGHPUT
جديد
SM
2X FP32 THROUGHPU
RTX. It’s on
جرب الألعاب الرائجة اليوم بشكل لم يسبق له مثيل مع الدقة المرئية لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والأداء النهائي لـ DLSS المدعوم بالذكاء الاصطناعي. RTX. انها تعمل.
DLSS AI تسريع
تُعد NVIDIA DLSS تقنية رائدة للذكاء الاصطناعي تعزز معدلات الإطارات بجودة صور لا مثيل لها باستخدام معالج Tensor Cores المخصص للذكاء الاصطناعي على GeForce RTX. يمنحك هذا مساحة كبيرة في الأداء لزيادة الإعدادات والدقة للحصول على تجربة بصرية مذهلة. لقد وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.
ارفع مستوى إبداعك
ارتق بمشروعاتك الإبداعية إلى مستوى جديد مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30 Series. تمتع بتقنية الذكاء الاصطناعي في أفضل البرامج الإبداعية. بدعم من منصة NVIDIA Studio للتعريفات المخصصة والأدوات الحصرية. سواء كنت تعرض مشاهد معقدة ثلاثية الأبعاد ، أو تقوم بتحرير فيديو بدقة 8K ، أو تقوم بالبث المباشر بأفضل ترميز وجودة ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX تمنحك الأداء لإنشاء أفضل ما لديك.
يقاس النصر بالمللي ثانية
تقدم NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. أقل زمن انتقال. أفضل استجابة ، مدعومة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX ™ 30 Series. انجز اهدافك بشكل أسرع ، وتفاعل بشكل أسرع ، وقم بزيادة دقة الهدف من خلال مجموعة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين زمن انتقال النظام للألعاب التنافسية.
قم بالبث كالمحترفين
اخطف الأضواء برسومات مذهلة وبث مباشر سلس وخالٍ من التقطعات. يتحد ترميز وفك تشفير المكونات لعرض أفضل لحظاتك بتفاصيل رائعة. وينقل تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد كليًا البث المباشر إلى المستوى التالي من خلال إمكانات الذكاء الإصطناعي القوية لتحسين جودة الصوت والفيديو مع تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية والإطار التلقائي لكاميرا الويب وإزالة الضوضاء. توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX ™ 30 الأداء وجودة الصورة اللازمتين لمنح جمهورك أفضل ما لديك - في كل مرة.
الشاشة
دقة فائقة السرعة
اختر من بين الشاشات عالية التحديث لتخصيص تجربة اللعب الخاصة بك. تميز في الرياضات الإلكترونية مع شاشة تصل إلى 300 هرتز / 3 مللي ثانية توفر سرعة على مستوى البطولات. استمتع بمرئيات غنية بالتفاصيل مع شاشة WQHD تبلغ 165 هرتز والتي توازن ببراعة بين معدل التحديث والدقة. تعمل كلتا الشاشتين على تعميق الانغماس باستخدام تقنية Adaptive-Sync التي تقضي على التمزق وتقلل من التلعثم. تعمل الحواف فائقة النحافة على تأطير رؤيتك ، مما يقلل من عوامل التشتيت لإبقائك في المشهد.
FHD
WQHD
300Hz/3ms
165Hz3/ms
لسرعة الرياضات الإلكترونية
للحصول على تفاصيل غنية
تعرف على المزيد
التبريد
تبريد متطور يعزز الأداء
حافظ على هدوئك مع تبريد أكثر فعالية. يسحب المركب الحراري المعدني السائل مزيدًا من الحرارة بعيدًا عن وحدة المعالجة المركزية. تقوم مراوح Arc Flow بتدوير 84 ريشة بتصميم جديد يدفع المزيد من الهواء بأقل اضطراب. يتدفق الهواء عبر ما يصل إلى 4 مبددات حرارة ومنافذ لطرد الحرارة بسرعة. تسمح هذه التحسينات وغيرها من التحسينات لـ ROG Boost بزيادة سرعة وحدة معالجة الرسومات في وضع Turbo ، كما أنها تفتح حيزًا حراريًا إضافيًا لزيادة سرعة الـ GPU وأيضًا زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية.
* يختلف تأثير المعدن السائل على درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية بناءً على عبء العمل
يصل إلى
4
منافذ المروحة
يصل إلى
16°C
معالج ابرد
يصل إلى
4%
أقل ضوضاء
الصوت
انغمس في صوت واضح للغاية
تطلق مكبرات الصوت Twin Smart Amp* الصوت مباشرة نحوك لزيادة الوضوح. ضع سماعات الرأس لتجربة صوت محيطي افتراضي 5.1.2 قناة مدعوم من Dolby Atmos ، وكن في قلب الحدث. يزيل إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه الضوضاء غير المرغوب فيها من الصوت الصادر والوارد ، مما يجعل الدردشة مع الفريق والبث المباشر وغير ذلك من الاتصالات واضحة تمامًا.
يصل إلى
2.8X
صوت اعلى
يصل إلى
3X
باس اقوى
6.5dBa
النطاق الديناميكي
*يتوفر Smart Amp في تكوينات مع رسومات NVIDIA® GeForce RTX.
تعرف على المزيد
البطارية
عش مطولا
افصل القابس واعمل المزيد أثناء التنقل باستخدام بطارية عالية السعة 90 وات في الساعة. يمكنك إطالة عمر البطارية بعيدًا عن مآخذ الكهرباء باستخدام الشحن من النوع C من بنوك الطاقة المتوافقة. بالنسبة للأنشطة اليومية مثل تصفح الويب ومشاهدة الفيديو ، يمكنك العمل باستخدام محول USB-C حتى 100 وات والسفر بشكل أخف وزناً باستخدام شاحن واحد للكمبيوتر المحمول والهاتف.
50٪ في 30 دقيقة
الشحن السريع
تقنية
90Wh
بطارية
سريع
Type-C
شحن
يصل إلى
12 ساعة
تشغيل الفيديو
#ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G
#ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G
#ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G
(اختياريه) لوحة المفاتيح
اضرب بدقة
تم تزويده بلوحة مفاتيح مستوحاة من لوحة المفاتيح المكتبية. خمسة مفاتيح اختصار مخصصة تضع عناصر التحكم المستخدمة بشكل متكرر في متناول اليد ، حتى تتمكن من إجراء تعديلات سريعة أثناء الحركة. تتيح لك الأسهم الأكبر والمعزولة ومفاتيح الوظائف المتباعدة بشكل جيد التنقل بشكل أكثر حدسية ودقة. قم بتمييز الأوامر المهمة باستخدام إضاءة RGB لكل مفتاح. ثبّت مدخلاتك بدون قلق مع مفاتيح متينة صُممت لتحمل أكثر من 20 مليون ضغطة.
* RGB لوحة المفاتيح (اختياريه)
15 انش
17 بوصة
تعرف على المزيد
AURA SYNC
تتيح Aura Sync تألق شخصيتك
قم بتعتيم الأضواء واترك Aura Sync تحتل مركز الصدارة. يتم ترشيح الإضاءة عبر لوحة المفاتيح من خلال حواف واضحة حول المفاتيح ، ويتيح لك RGB الاختياري لكل مفتاح تمييز الأوامر المهمة للتنقل السريع. تمتد الألوان القابلة للتخصيص إلى شريط الضوء الملتف حول ثلاث حواف للهيكل ، مما يبرز الإعدادات الخاصة بك مع الإضاءة السفلية. أضف أجهزة Aura Sync المفضلة لديك لإنشاء بيئة مطابقة خاصة بك. اربط التأثيرات بالأحداث داخل اللعبة وأظهر ألوانك الحقيقية من خلال تجربة مخصصة.
Static
Breathing
Strobing
Colorcycle
Rainbow
Music
Smart
Starry night
الاتصال
شبكة Wi-Fi 6 موثوقة
قم باللعب بسرعات جيجابت حيث تتوفر اتصالات متوافقة مع Wi-Fi 6 (802.11ax). إنه يعزز ذروة عرض النطاق الترددي للواجهة ، ويزيد الكفاءة والموثوقية على الشبكات المزدحمة ، ويوفر زمن انتقال أقل لتقليل التأخير في اللعبة. تعمل ROG RangeBoost على تحسين الاستقبال من خلال تقييم قوة الإشارة لأربعة هوائيات داخلية ثم اختيار أفضل زوج لاستخدامه في موقعك ، وتقليل النقاط الميتة وزيادة النطاق بنسبة تصل إلى 30٪.

* ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تعتمد سرعات Wi-Fi على الأداء النظري. قد يختلف الأداء الفعلي.
I/O منافذ
اتصال شامل
عزز الإعدادات الخاصة بك من خلال مجموعة متنوعة من منافذ الإدخال / الإخراج. قم بتوصيل أجهزة الجيل التالي بسرعات Gen 2 عبر USB 3.2 Type-C مع DisplayPort™ 1.4 و USB Power Delivery. ثلاثة منافذ USB 3.2 Gen 1 من النوع A جاهزة لمعدات الألعاب المفضلة لديك ، بينما يتيح لك HDMI 2.0b توصيل شاشة 4K أو تلفزيون بسرعة تصل إلى 60 هرتز. تم وضع المنافذ الرئيسية بشكل استراتيجي في الخلف لإبعاد الكابلات عن مساحتك.
USB 3.2 Gen1 Type-A
1x USB 3.2 Gen2 Type-C
HDMI (2.0b)
LAN RJ45 jack
USB 3.2 Gen 1 Type-A
USB 3.2 Gen 1 Type-A
Audio combo jack
البرمجيات
Armoury Crate
يوحِّد ROG Armoury Crate عناصر التحكم في النظام والإضاءة لوضع الإعدادات الأساسية في متناول يدك في أداة مساعدة واحدة. يمكنك بسهولة تحديد وتخصيص ملفات تعريف السيناريو التي تجري تعديلات تلقائيًا عند إطلاق العابك المفضلة.
XBOX Game Pass
Game Visual
Aura Creator
Scenario Profiles
Android/iOS App
XBOX Game Pass
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على Windows 10. اشتراك لمدة شهر في Game Pass المضمّن مع جهازك. مع إضافة الألعاب طوال الوقت ، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

* الاشتراك النشط مطلوب ؛ يستمر حتى الإلغاء ؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر انظر التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. راجع xbox.com/ game-pass
Game Visual
يقدم برنامج ROG GameVisual ستة أوضاع رسومية مضبوطة بخبرة مصممة لتحسين تجربتك المرئية لأنواع معينة من الألعاب. يعمل وضع First Person Shooter (FPS) ، على سبيل المثال ، على تحسين الرؤية في البيئات المظلمة ، مما يسمح لك بإسقاط أي أعداء يتربصون في الظل. استخدم GameVisual للحصول على أفضل تجربة لكل لعبة في مكتبتك.
Aura Creator
Aura Creator هو محرر إضاءة قوي يتيح لك صياغة تأثيرات RGB المعقدة من الألف إلى الياء. تتيح لك الواجهة سهلة الاستخدام تخصيص تأثيرات الإضاءة المحملة مسبقًا وطبقاتها ونقلها إلى الكمال وتنشيطها عبر مجموعة كاملة من أجهزة Aura Sync. قم بإنشاء إضاءة RGB مخصصة ودع شخصيتك تتألق.
Scenario Profiles
يعد التبديل التلقائي بين أوضاع Silent و Performance و Turbo مجرد بداية لملفات تعريف السيناريو. يمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى ، مثل تكوين الإضاءة ، سواء تم تمكين مفتاح Windows أو لوحة اللمس ، وأي ملف تعريف GameFirst VI و Sonic Studio III يجب استخدامه. يقوم Armory Crate بإجراء تعديلات في لحظة لتناسب المهمة التي تقوم بها على أفضل وجه ، ويمكنك تكوين كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط.
Android/iOS App
احصل على تطبيق Armory Crate المجاني للجوال لنظام Android أو iOS للوصول بسهولة إلى إعداداتك دون مقاطعة لعبتك! متوفر الآن على كل من Google Play و App Store.
الحزم
استعد والعب
قم بترقية تجربتك في Strix G17 مع خيار الحزمة ذات النمط الخفي مع ماوس الألعاب Impact وحقيبة الظهر السوداء ROG. تتميز الحزمة بكاميرا خارجية ROG GC21 تلتقط لقطات عالية الدقة بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى شاحن من النوع Type-C لشحن بقدرة 100 وات.

* قد تختلف الأجهزة الطرفية المجمعة وفقًا للمناطق. يرجى مراجعة البائعين المحليين للحصول على العروض الدقيقة.
第二層選單關閉鈕
تميز من كل زاوية
تضع فلسفتنا في التصميم بزاوية 360 درجة عناصر دقيقة ولكنها مميزة عبر كل جزء من أجزاء الماكينة. في متغيرات Original Black و Eclipse Grey ، يستحضر تصميم المصفوفة النقطية منظرًا للمدينة مضاءًا بخطوط نظيفة وصقل احترافي. يتميز مظهر Electro Punk الأكثر جرأة بنمط نص إلكتروني مائل عبر سطح لوحة المفاتيح للحصول على مظهر مستقبلي. حتى الجزء السفلي يكشف عن تفاصيل مدروسة ، من القبضة المتقاطعة أسفل القاعدة إلى العناصر المطبعية حول الزخرفة التي تومض شارة ROG.
第二層選單關閉鈕
AMD Ryzen™ CPUs
احصل على أي شيء باستخدام أحدث وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen™ 9 5900HX. مدعومًا بالتبريد الذكي ، يعمل على ما يصل إلى 54 واط من الطاقة المستدامة عندما تكون وحدة معالجة الرسومات نشطة و 80 واط من تلقاء نفسها. كما أنها غير مقفلة ، لذا يمكنك متابعة أداء أسرع من خلال رفع تردد التشغيل. تم تصنيع معالجات Ryzen 5000 Series المحمولة بتقنية تصنيع 7 نانومتر المتطورة. لقد تم تصميمها لتقديم تجربة الألعاب الأكثر غامرة التي يمكنك الحصول عليها في جهاز كمبيوتر محمول ، وتقوم بتنشيط ما يصل إلى 8 مراكز و 16 مؤشر ترابط للتعامل مع العمل المتطلب. قم ببث قنواتك المفضلة ، وانتقل إلى الألعاب ، وكن على رأس المهام في أي مكان.
NVIDIA® GeForce RTX™ graphics
كل شيء من الرياضات الإلكترونية إلى ألعاب AAA يعمل بسرعة وسلاسة ، مدعومًا بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series المتطورة. يتميز التكوين الأعلى لدينا ببطاقة GeForce RTX ™ 3070 التي تصل سرعتها إلى 1660 ميجاهرتز عند 115 وات مع ROG Boost ، مع 15 وات أخرى متاحة من Dynamic Boost. إنه مبني على Ampere ، بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA ، ويجمع بين المعالجات المتعددة الجديدة مع نوى RT من الجيل الثاني وأنوية Tensor من الجيل الثالث لتمكين رسومات تتبع الأشعة الأكثر واقعية وميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. تدعم وحدة معالجة الرسومات أيضًا تقنيات NVIDIA Reflex ذات زمن الانتقال المنخفض للحصول على ميزة تنافسية متعددة اللاعبين وتأثيرات البث التي تنقل البث إلى المستوى التالي.
ذاكرة DDR4 ثنائية القناة
تعدد المهام بشكل أسرع مع ذاكرة DDR4-3200 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت. يمكن للاعبين تبديل التروس بين أحدث عناوين AAA والبث والدردشة مع زملائهم في الفريق دون فقدان أي إيقاع ، في حين يمكن للمستخدمين المتمرسين والمبدعين الجادين تشغيل كل برنامج يحتاجونه في وقت واحد لتحقيق أعلى إنتاجية.
تخزين SSD فائق السرعة
احفظ وقتك الثمين مع تخزين SSD فائق السرعة. فتحات M.2 المزدوجة تتصل مباشرة بوحدة المعالجة المركزية ، متجاوزة الاختناقات التي يمكن أن تحد من الأداء. يقوم محرك أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت بتحميل الألعاب والتطبيقات الضخمة بسرعات فائقة. أضف محرك أقراص ثانيًا بمساحة أكبر لجميع الألعاب وملفات الترفيه المفضلة لديك.
第二層選單關閉鈕
المعدن السائل
مركب معدني سائل من Thermal Grizzly يقلل درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية بما يصل إلى 16 درجة مئوية مقارنة بالمعجون الحراري القياسي. يعد طلاء المعدن السائل على وحدات المعالجة المركزية عملاً دقيقًا يتم عادةً يدويًا ، ولكن ROG قامت بتكليف معدات مخصصة لأتمتة العملية بدقة ميكانيكية ، وصممت سياجًا داخليًا حاصل على براءة اختراع لاحتواء المركب ، وأضافت خطوة خاصة لحماية المكونات المثبتة على سطح المعالج.
مراوح Arc Flow الجديدة
تم تصميم مراوح Arc Flow الجديدة لزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد والحفاظ على مستويات الضوضاء منخفضة. تحتوي كل واحدة على 84 شفرة تختلف في سمكها من قاعدة إلى طرف لزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد ، ويتم توج الشفرات بنمط موجي ديناميكي خاص يقلل من الاضطرابات والضوضاء. تم تصنيع المراوح من البوليمر الكريستالي السائل القوي بما يكفي للحفاظ على شكله أثناء الدوران عند عدد دورات عالية في الدقيقة ، حتى مع تنحيف الشفرات إلى 0.2 مم فقط. على الرغم من أنها تصدر ضوضاء أقل من الجيل السابق ، إلا أنها تساعد في زيادة تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 35٪ لوحدة المعالجة المركزية و 21٪ لوحدة معالجة الرسومات.
المزيد من الزعانف فائقة النحافة
يتم تبديد الطاقة الحرارية بواسطة ما يصل إلى 4 خافضات حرارة ومنافذ للمراوح في الأجنحة. كل غرفة تبريد مبطنة بزعانف نحاسية رفيعة للغاية تصل سُمكها إلى 0.1 مم ، مما يتيح كثافة أعلى ومقاومة أقل للهواء مقارنة بالزعانف العادية التي يبلغ سمكها ضعف سمكها. في Strix G17 ، يعمل هذا التصميم على تحسين تبديد الحرارة بنسبة 13٪ مع تقليل مقاومة الهواء أيضًا بنسبة 7٪.
مستويات ضوضاء أقل
تتيح لنا تحسينات التبريد الشاملة تعزيز الأداء مع خفض الضوضاء. يقلل الوضع الصامت من الضوضاء إلى 35 ديسيبل فقط للتشغيل اليومي الخفي ، ويصل وضع الأداء إلى 40 ديسيبل للألعاب الخالية من التشتيت ، ويظل وضع Turbo أقل من 45 ديسيبل للحصول على تجربة كاملة يمكن التحكم فيها بشكل مدهش. مستويات الضوضاء لأقصى أداء تصل الى 3 ديسيبل أقل من الأجيال السابقة.
منطقة التدفق ثلاثي الأبعاد
يعد تدفق الهواء الواسع أحد الجوانب الأساسية للتبريد الفعال. لزيادة كمية الهواء البارد في Strix G17 ، يتم تحريك مفصلاته للأمام أمام منطقة تدفق ثلاثية الأبعاد جيدة التهوية. قطع شبه منحرف يحفر الجزء السفلي من الشاشة لضمان عدم وجود عوائق في فتحة التهوية أدناه ، مع إعطاء الكمبيوتر المحمول طابعه المميز غير المتماثل.
لوحة مفاتيح CoolZone
يمكن لجلسات اللعب الطويلة أن تسخن المكونات الداخلية وتجعل لوحة المفاتيح دافئة عند اللمس. للحفاظ على برودة أصابعك ، تتيح الفتحات الصغيرة حول مفاتيح WASD للمراوح سحب الهواء البارد إلى الهيكل من الأعلى. يعمل هذا التصميم على تحسين الراحة اثناء الجلسات الطويلة عن طريق الحفاظ على درجات حرارة السطح أقل من 30 درجة مئوية ، وهو انخفاض يصل إلى 14٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة.
التبريد ذاتي التنظيف 2.0
يعد الحفاظ على المبددات الحرارية خالية من الغبار أمرًا ضروريًا للحفاظ على التبديد الحراري الأمثل ، لذلك صمم مهندسونا نفقًا خاصًا مضادًا للغبار يلتقط الجزيئات ويمنعها خارج الهيكل لمنع تراكمها. يساعد نظام التنظيف الذاتي هذا على ضمان أداء تبريد ثابت بمرور الوقت ، مما يحسن الاستقرار على المدى الطويل والموثوقية الشاملة. أحدث تصميم لدينا يقصر الأنفاق لتوفير مساحة أكبر حول المراوح ، مما يزيد من تدفق الهواء بنسبة 15٪.
موزع الحرارة الممتد
يشتمل التصميم الحراري الشامل على موزع حراري ممتد يمتص الحرارة من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات و VRAM و VRM. فهو يجمع ما يصل إلى 6 أنابيب حرارية تغطي نفس المكونات. تساعد هذه التغطية الحرارية الواسعة في الحفاظ على الأداء العام ، والموثوقية ، والعمر الافتراضي للنظام وإطالة عمره.
第二層選單關閉鈕
تصميم لوحة المفاتيح
مستوحاة من أفضل لوحات المفاتيح المكتبية ، يتميز Strix G17 بمفاتيح وظيفية متباعدة لتقليل الأخطاء ، وأسهم اتجاهية أكبر معزولة للتحكم الدقيق بأطراف الأصابع. يتم تمديد شريط المسافة وإعادة تشكيله لمزيد من الراحة والدقة عندما تحتاج إلى القفز في خضم المعركة. تتميز موديلاتنا مقاس 15 بوصة بلوحة أرقام رقمية على لوحة اللمس، بينما توفر الإصدارات مقاس 17 بوصة لوحة مفاتيح رقمية كاملة
مفاتيح الاختصار المخصصة
توجد مفاتيح التشغيل السريع المخصصة للألعاب أعلى لوحة المفاتيح مباشرةً للوصول السريع إلى مستوى الصوت وعناصر التحكم في كتم صوت الميكروفون وأوضاع التشغيل وصندوق Armory. تم وضعهم على الجانب الأيسر ، لذا يمكنك الوصول إليهم على الفور دون الحاجة إلى الخروج أو رفع يدك اليمنى عن الماوس. قم بتشغيل الميكروفون الخاص بك لوضع الإستراتيجية مع فريقك أو ارفع مستوى الصوت لسماع كل شيء في محيطك دون فقدان التركيز على اللعبة.
تقنية Overstroke
تسجل تقنية ROG Overstroke الحصرية ضغطات المفاتيح في وقت مبكر، مما يتيح تجربة أكثر استجابة للألعاب والعمل الجاد. التشغيل في وقت مبكر يعني إدخالاً أسرع وبدون مجهود يمكن أن يحسن دقتك ، بينما تتيح مسافة الضغط الأطول تحكمًا وراحة أكثر سلاسة. قم بزيادة انتاجك باستخدام لوحة مفاتيح تمت معايرتها من أجل دقة الألعاب.
第二層選單關閉鈕
صوت غامر
يجذبك الصوت الأكثر ثراءً بشكل أعمق إلى اللعب والترفيه. يعمل الصوت المحيطي الافتراضي 5.1.2 قناة المدعوم من Dolby Atmos على تحسين الانغماس المكاني مع تأثيرات صوتية أكثر دقة وطبقات يمكنك تحسينها باستخدام أوضاع مضبوطة مسبقًا للأفلام والألعاب.
إلغاء الضوضاء الذكي
تعمل تقنية إلغاء التشويش ثنائية الاتجاه المتقدمة بالذكاء الاصطناعي على وحدة المعالجة المركزية ، مما يحرر وحدة معالجة الرسومات للوصول إلى معدل إطارات أعلى في الثانية. إنه يعمل مع أي جهاز إدخال ، مما يتيح لك إزالة الضوضاء عبر الميكروفون الخاص بك ومن التغذية الواردة. يمكن أيضًا تخصيص إعدادات إلغاء الضوضاء لكل برنامج ، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية دون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن تظل دون تغيير.

Video Reviews

-

2021 ROG Strix series [ROG Strix SCAR & ROG Strix G] - Start Your Winning Streak | ROG

-

今天给大家开箱搭载AMD Ryzen 5000系列处理器 & Nvidia RTX30系列显卡的ROG Strix Scar 17 & Strix G17! 新的版本还附有很多小巧思,喜欢自己customize的人类一定会喜欢这些小细节!

-

ROG Strix is a powerful gaming laptop with top-notch performance

-

The desktop type performance, ASUS ROG Strix G17 does bring portability to the table

This laptop is the perfect mid-range gaming station.

감성? 성능? 난 둘다! 드디어 나올게 나왔다! AMD 세잔 5900HX, RTX 3070을 탑재한 17인치형 고사양 게이밍 노트북 ROG STRIX G713

[ 노트북 추천 ] 고사양 게임 고사양 작업 다 되는 데스크탑 대용 노트북 | ASUS ROG STRIX G713

CUSTOMER REVIEWS

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • سيتم توفير الترقية إلى نظام التشغيل Windows 11 ¹للأجهزة المؤهلة في أواخر عام 2021 حتى أوائل عام 2022. يختلف التوقيت حسب الجهاز. بعض الميزات تتطلب أجهزة معينة (راجع aka.ms/windows11-spec).
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية و Industry Canada في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة مواقع ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتوفرة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى مراجعة المورد الخاص بك للحصول على العروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متوفرة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • لون ثنائي الفينيل متعدد الكلور وإصدارات البرامج المجمعة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية لشركاتها المعنية.
  • ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تستند جميع مطالبات الأداء إلى الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وسمات الملفات وعوامل أخرى متعلقة بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
Product Comparison

Product added to comparison. Add up to 4 products or proceed to view compare products selected.

    VIEW COMPARISON

    ASUS Footer