• المميزات
  • المواصفات التقنية
  • الجوائز
  • صالة العرض
  • الدعم
منظر لمدينة سايبر بانك التخيلية مع إضاءة أرجوانية وأضواء نيون ساطعة وأمامه منظر للجهاز ROG Strix G18 من الأمام والخلف.

ROG Strix G18

أقوى أداء للألعاب. كل التجهيزات التي تحتاج إليها.

شعار intel CORE i9 شعار NVIDIA GEFORCE RTX شعار Xbox GAME PASS

الأداء

أقوى تجارب اللعب

استمتع بأفضل معدل إطارات واربح المزيد من الألعاب مع هذا الجهاز الجديد تمامًا - Strix G18 - الذي يأتي بنظام Windows 11 Pro. ومع معالج Intel® Core™ i9-13980HX (الجيل 13) وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 4080 بمعدل استهلاك طاقة 175 واط (كحد أقصى) وتقنية Dynamic Boost، فلديك كل ما تحتاج إليه للتفوق في أقوى الألعاب. وللاستمتاع بكل ميزات المكونات المادية، فالجهاز Strix G18 يأتي مزودًا بمفتاح للتبديل التلقائي بين بطاقات الرسوميات (MUX) وتقنية NVIDIA Advanced Optimus. ولتخزين مكتبات الألعاب الكبيرة وتنفيذ المهام المتعددة بسلاسة منقطعة النظير، يأتي هذا الجهاز مزودًا بمحرك أقراص PCIe Gen4x4 SSD وذاكرة DDR5 ‏32 جيجابايت بتردد 4800 ميجاهرتز.

  • Windows 11 Home

    نظام التشغيل

  • Intel® Core™‎

    i9-13980HX

    المعالج

  • NVIDIA® GeForce

    RTX™ 4080

    بطاقة الرسوميات (لأجهزة اللابتوب)

  • حتى

    4 تيرابايت من نوع PCIe 4.0

    محرك أقراص SSD

  • NVIDIA®

    Advanced Optimus 

  • حتى

    32 جيجابايت

    ذاكرة DDR5

منظر للجهاز G18 مع طلاء ملون يحيط بجانبه الخلفي.

رفع السرعة إلى الحد الأقصى

مخطط يوضح طاقة التصميم الحراري 65 واط لوحدة المعالجة المركزية وطاقة التصميم الحراري 175 واط لوحدة معالجة الرسومات للحصول على سعة كبيرة للطاقة الإجمالية للنظام تبلغ 240 واط في الوضع اليدوي.

وحدة المعالجة المركزية55واط

وحدة معالجة الرسومات175واط

الإجمالي230واط

*القدرة الإجمالية للأجهزة المزودة ببطاقات رسوميات من نوع RTX 4080
صورة لوحدة المعالجة المركزية Intel فوق لوحة أم منمطة ذات لون أرجواني مع تدفق تيار كهربائي إلى المعالج
وحدة المعالجة المركزية

إنجاز أي مهام بكفاءة عالية

استمتع بتشغيل أي لعبة أو تنفيذ أي مشروع باستخدام معالج Intel® Core™ i9-13980HX  وطاقة تصميم حراري بقدرة تصل إلى 65 واط وبنية هجينة تم إنشاؤها من الأساس  لنظام التشغيل Windows 11. بفضل ما يصل إلى 8 من أنوية الأداء و16 من أنوية الكفاءة، يمكنك الاستمتاع بتشغيل  ألعاب AAA  بدون أي تقطيع ، وبثها عبر الإنترنت بدون عناء.

  • 24 نواة

    16 نواة عالية الكفاءة + 8 أنوية عالية الأداء

  • 32

    خيوط المعالجة

  • حتى

    175 واط

    الوضع اليدوي PL2

  • حتى

    65 واط

    طاقة التصميم الحراري

  • Intel® Core™‎

    i9-12900H

    135%
  • Intel® Core™‎

    i9-12900H

    135%
  • Intel® Core™‎

    i9-12900H

    135%
تفقد وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX الطاقة على لوحة دارة مطبوعة والكهرباء تتدفق إليها.
وحدة معالجة الرسومات

أفضل أداء لبطاقات الرسوميات

تحتاج المكونات عالية المستوى إلى الطاقة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بزيادة أداء وحدة معالجة الرسومات. بفضل تقنية NVIDIA DLSS 3 ومعمارية Ada Lovelace الفائقة الكفاءة وتقنيات Max-Q، فإن بطاقة الرسوميات NVIDIA® GeForce RTX ™ 4080 (لأجهزة اللابتوب) توفر أفضل أداء بمعدل استهلاك طاقة يصل إلى 175 واط بحد أقصى مع تقنية Dynamic Boost.

  • NVIDIA® GeForce

    RTX™ 4080

    بطاقة الرسوميات (لأجهزة اللابتوب)

  • الحد الأقصى لطاقة التصميم الحراري

    175 واط

    مع تقنية Dynamic Boost

  • NVIDIA®

    Advanced Optimus

  • NVIDIA® GeForce

    RTX™ 3080 Ti

    135%
  • NVIDIA® GeForce

    RTX™ 3080 Ti

    135%
  • NVIDIA® GeForce

    RTX™ 3080 Ti

    135%
  • عرض ثلاثي الأبعاد لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ومحول MUX أثناء توجيه إشارة الفيديو إلى الشاشة.

    تقنية NVIDIA® Advanced Optimus 

    بفضل NVIDIA® Advanced Optimus، يمكن للحاسوب المحمول توجيه الإطارات تلقائيًا من وحدة معالجة الرسومات المنفصلة مباشرةً إلى الشاشة باستخدام مفتاح MUX ، متجاوزًا بطاقة الرسومات المدمجة. ويعمل هذا المسار على تحسين الأداء بنسبة 5-10% مقارنة بالأجهزة التي لا تحتوي على مفتاح MUX، مما يضمن حصولك على أفضل تجربة لعب على الإطلاق ودون الحاجة إلى لمس زر واحد. يحافظ هذا التبديل التلقائي أيضًا على عمر بطارية جهازك، لأن بإمكانه الانتقال ديناميكيًا بين وحدة معالجة الرسومات المنفصلة عالية الطاقة ووحدة معالجة الرسومات المدمجة منخفضة الطاقة. أيًا كان ما تفعله، فسيتحول جهازك إلى الوضع الأمثل بدون الحاجة إلى فعل أي شيء.

  • إطار سلكي ثنائي الأبعاد لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 أمام خلفية أرجوانية ضبابية.

    ذاكرة DDR5 سريعة للغاية

    يمكنك الاستفادة من معيار DDR5 الجديد لتحصل على قفزة هائلة في الأداء للأجيال تصل إلى 4800 ميجاهرتز مع أوقات كتابة أسرع بنسبة 50% من الأجهزة المجهزة بذاكرة DDR4. تجعل هذه الذاكرة فائقة السرعة جميع أجزاء الحاسوب المحمول سريعة، من الألعاب الثقيلة إلى تصفح الويب الخفيف.

  • الذاكرة M.2 PCIe Gen 4 مع خلفية بلون دخاني.

    أفضل. أسرع. أقوى.

    نفذ حتى أكبر المشاريع بثقة بفضل الذاكرة PCIE Gen4 SSD التي تم تهيئتها في RAID 0. مع معدل نقل صافٍ يصل إلى 7000 ميجابايت / ثانية، سيتم تحميل الملفات الضخمة وعوالم الألعاب المليئة بالتفاصيل في غمضة عين.

أجهزة الحاسوب المحمول GeForce RTX 40 Series

أقصى سرعة للشغوفين بالألعاب ولمنشئي المحتوى

  • صور للمقارنة بين تقنيات DLSS 3 قيد التشغيل والإيقاف

    أداء مدعوم بالذكاء الاصطناعي ورسومات نابضة بالحياة*

    احصل على قفزة نوعية في الأداء في الألعاب والتطبيقات الإبداعية باستخدام تقنية DLSS 3 المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتتمكن من الولوج إلى عوالم افتراضية نابضة بالحياة مع اقتفاء الشعاع الكامل.

  • يعزز NVIDIA Studio التطبيقات الإبداعية

    نفذ أفكارك بسرعة

    تنقل NVIDIA Studio مشاريعك الإبداعية إلى المستوى التالي. استخدم تقنية RTX والتسريع بالذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية وأقراص NVIDIA Studio لأفضل ثبات ومجموعة من الأدوات الحصرية لتعزيز إبداعك.

  • كمبيوتر محمول ينتقل إلى هيكل أنحف

    قوة وأداء مُحسَّنان

    NVIDIA Max-Q هي مجموعة متقدمة من التقنيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتعمل على تحسين نظامك لتحقيق أعلى كفاءة. هذا ما يمنحك أجهزة حاسوب محمولة فائقة السرعة ونحيفة وهادئة ولها عمر بطارية طويل.

* صورة لعبة Cyberpunk 2077 ملتقطة على سطح المكتب باستخدام تقنية اقتفاء الشعاع الجديدة: وضع Overdrive قيد التشغيل، معروض لأغراض التوضيح فقط. الأداء الفعلي يختلف حسب النظام.

تشغيل الألعاب. البث. إنشاء المحتوى.

تم تصميم سلسلة Strix G من الأساس لمحبي الألعاب وبالطبع لمطوري الألعاب كذلك. يمكن لأجهزة Strix G18 تشغيل أحدث محركات الألعاب، مما يتيح لك إطلاق العنان لإبداعك وتجربة تصميم الألعاب الرائعة بنفسك. سواء كنت فنانًا رقميًا أو تقوم ببث الفيديو أو تحريره أو تعمل في الرسوم المتحركة وتطوير الألعاب، فإن جهاز Strix G18 لديه كل القوة التي تحتاجها لنقل إبداعاتك إلى المستوى التالي. بفضل المعالج الذي يصل إلى Intel® Core ™ i9 ووحدة معالجة رسومات الحاسوب المحمول التي تصل إلى NVIDIA® GeForce RTX™ 40 Series، يمكنك عرض المشاريع المعقدة على أدوات التطوير الشائعة مثل Unity وAutodesk في لمح البصر. لديك ما يلزم لتكون الأفضل في ساحة المعركة ولكن هل أنت مستعد لتصميم المعركة التالية؟

منظر للجانب الأمامي لجهاز G18 معروض على شاشته شخصية PKD واقفة على لوحة المفاتيح وواجهة المستخدم لبرنامج عرض ثلاثي الأبعاد على الشاشة.

التبريد

لتلبية احتياجات التبريد لهذه المكونات القوية، تمت إعادة تصميم كل من هيكل Strix G18 واللوحة الأم لاستيعاب المبدد الحراري الجديد ذي العرض الكامل، بينما تم نقل الريش بالقرب من فتحات العادم من أجل تبريد أكثر كفاءة. تم بناء المبدد الحراري ذي الحجم الكامل من ثلاثة أقسام مختلفة لتحيط اللوحة الرئيسية بريش كبيرة بإجمالي مساحة سطح تبلغ 195.509 مم²، بزيادة قدرها 92% عن الجهاز ‎2022 Strix G17‎. وهذا التصميم يوفر مسارًا أكبر لطرد الهواء الساخن من الجهاز ويزيد بشكل كبير من قوة تدفق الهواء بوجه عام. 

وأخيرًا، تتمتع معظم أجهزة اللابتوب المصممة لمحترفي الألعاب بنظام تبريد من مروحتين، أما الجهاز G18؛ فمزود بثلاث مراوح للمساعدة في تبريد بطاقة الرسوميات GPU وذاكرة VRAM بشكل أفضل. ولأن نظام التبريد G18 مزود بسبعة أنابيب حرارية ومبرد معدني سائل بتقنية Conductonaut Extreme لكل من المعالج وبطاقة الرسوميات*، فقد أحدث طفرة هندسية غير مسبوقة.

*لا يوضع المبرد المعدني السائل المجهز بتقنية Conductonaut Extreme على المعالج إلا في الموديلات المزودة ببطاقة رسوميات RTX™ 4080.
  • مروحة ثلاثية

    تقنية

  • محيطية بالكامل

    فتحات تهوية

  • حتى

    أبرد بـ 15 درجة مئوية

    درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات

  • مغطى بـ

    7 أنابيب حرارية

  • شعار Conductonaut extreme
عرض مفصل لجهاز G18 يظهر كل مستوى من مستويات التهوية.

فتحات تهوية محيطية بالكامل

ينبغي طرد الهواء الساخن خارج الجهاز، لذلك أعدنا تصميم فتحات التهوية لجهاز G18 لتوفير تدفق أفضل للهواء الساخن. أضفنا فتحة تهوية بطول الجزء الخلفي من جهاز G18، وبالإضافة إلى ذلك، يحتفظ الجهاز بفتحات التهوية الجانبية، مما يتيح طرد الهواء الساخن من الجهاز بكفاءة أكبر. وبنقل الهيكل نفسه أيضًا بالقرب من المبدد الحراري، فقد وفرنا مسارًا مستقيمًا لطرد الهواء الساخن من الجهاز ومنع إعادة تدويره.

مبدد حراري بعرض الجهاز

يحتوي Strix G18 على 414 ريشة للمبدد الحراري، وكل حزمة مُبطَّنة بنحاس فائق النحافة بسُمك 0.1 مم. وهذا يسمح بكثافة أعلى ومقاومة أقل للهواء، ويوفر مساحة إجمالية تبلغ 195.509 مم² من مساحة السطح، بزيادة قدرها 92% عن الجهاز ‎2022 Strix G17. يتمتع التصميم الجديد ذو العرض الكامل بضعف حجم المبدد الحراري النموذجي للكمبيوتر المحمول ويغطي الجزء الخلفي من الجهاز بالكامل.

تقنية المراوح الثلاثية

في قلب كل حاسوب محمول رائع يوجد حل تبريد رائع. تقوم تقنية المراوح الثلاثية الجديدة الخاصة بنا بتوجيه الهواء من خلال القواطع المحسوبة بدقة في الهيكل، مما يرسل الهواء مباشرة نحو المكونات الداخلية لإبقائها باردة في جميع الظروف. تساعد المروحة الإضافية الثالثة أيضًا في إرسال حرارة إضافية من وحدة معالجة الرسومات إلى المبددات الحرارية مباشرة، مما يحافظ على برودة الجهاز أثناء عرض الفيديو أو تشغيل اللعب لمدة طويلة.

المعدن السائل Conductonaut Extreme

يتميز الجهاز ‎2023 Strix G18 بمبرد معدني سائل بتقنية Conductonaut Extreme المتطورة المقدمة من Thermal Grizzly، مما يحسن نقل حرارة المادة بشكل أكبر. بالمقارنة مع المبردات الحرارية التقليدية، يوفر هذا المركب الذي يعتمد على الإنديوم والغاليوم قابلية توصيل أعلى بمقدار 17 مرة بالإضافة إلى خفض درجة حرارة المعالج وبطاقة الرسوميات* بما يصل إلى 15 درجة. تُستخدم هذه المادة حصريًا بواسطة جهاز ROG، وتوفر أعلى نقل حراري متوفر على جهاز حاسوب محمول.

*تحسينات في درجة الحرارة مقارنةً بالمبرد الحراري العادي، وفقًا للاختبارات الداخلية التي أجرتها ASUS. قابلية التوصيل الحراري مقارنة بمعيار الصناعة.

ما يصل إلى 7 أنابيب حرارية شاملة

يشتمل التصميم الحراري الشامل لجهاز Strix G18 على موزع حراري ممتد يمتص الحرارة من المعالج وبطاقة الرسوميات وذاكرة VRAM ووحدة منظم الجهد VRM. بفضل وجود 7 أنابيب حرارية وزيادة في التغطية الإجمالية من 26% إلى 33% من اللوحة الأم مقارنة بالجيل الأخير، يساعد هذا الحل الحراري الشامل في الحفاظ على الأداء العام والاعتمادية والعمر الافتراضي للنظام.

تبريد محيطي بدون أي ضوضاء

استمتع بالتبريد الصامت في ظل أعباء العمل الخفيفة باستخدام تقنية 0‏dB. في وضع التشغيل الصامت، يقوم نظام التبريد بإيقاف جميع المراوح أثناء المهام اليومية لتبديد الحرارة بشكل سلبي. ويمكنك ذلك من التركيز على عملك والانغماس في الأفلام بأقل قدر من الإلهاء. وفي حال زيادة درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات، يتم تشغيل المراوح تلقائيًا مرة أخرى.

فلتر الغبار

يحتوي جهاز ROG Strix G18 على فلتر غبار في فتحات السحب وقد تم طرح هذا الفلتر لأول مرة في جهاز Zephyrus G14. يمكن أن يتجمع الغبار والألياف داخل الجهاز مما يؤدي إلى احتباس الحرارة والتسبب في تدهور الأداء بمرور الوقت. يساعد الفلتر على منع الغبار مما يسمح لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بالتنفس بشكل أسهل للحصول على أعوام من التشغيل السلس والمستقر.

*اختبار داخلي في بيئة مليئة بالغبار.

زعنفة رفيعة للغاية مقاس 0.1 مم

يتم تبديد الطاقة الحرارية بواسطة أربعة مبددات حرارة، يحتوي كل واحد منها على زعانف نحاسية رفيعة للغاية يصل حجمها إلى 0.1 مم. يبلغ حجم هذه الزعانف نصف حجم الحلول النموذجية، مما يسمح بتبديد الحرارة بشكل أفضل مع مقاومة أقل للهواء للسماح بتدفق أكثر سلاسة. بفضل ما يصل إلى 414 ريشة في المبدد الحراري بمساحة إجمالية تبلغ 195,509 مم² من مساحة السطح، تتدفق الحرارة خارج النظام بكفاءة مذهلة، مما يسمح للمكونات بأداء أعلى لفترة أطول.

لوحة المفاتيح CoolZone

تشغيل الألعاب لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى تسخين المكونات الداخلية وجعل لوحة المفاتيح دافئة. وللحفاظ على برودة أصابعك، تسمح الفتحات الصغيرة حول المفاتيح WASD للمراوح بسحب الهواء البارد إلى الهيكل من الأعلى.

أنماط السيناريو

الوضع الصامت ووضع الأداء ووضع التربو مجرد بداية فقط. تسمح أنماط السيناريو لنظامك بالتبديل تلقائيًا بين هذه الأوضاع بناءً على التطبيق الذي تقوم بتشغيله إلى جانب إعدادات النظام الحيوية الأخرى. يمكنك التبديل بين إعدادات الإضاءة تلقائيًا وتعطيل المفتاح Windows ولوحة اللمس أثناء تشغيل الألعاب وتشغيل المحتوى المفضل لديك تلقائيًا. يقوم برنامج Armory Crate بإجراء تعديلات فورية لتناسب المهمة التي تقوم بها على أفضل وجه.

الشاشة

منظر للجهاز G18 من الأمام وتتصدر شاشته شخصية PKD مع نص يشير إلى أن الشاشة بمعدل تحديث 240 هرتز.

شاشة جديدة مقاس
18بوصة

السرعة ضرورية لتهزم عدوك الجهاز Strix G18 يتميز بسرعة فائقة تساعدك في السيطرة على أي سيناريو وحتى لا تفوتك أي لحظات. هذه أول مرة يتوفر بها جهاز 18 بوصة بشاشة QHD Nebula بمعدل تحديث 240 هرتز. ومع شاشة بنسبة ارتفاع إلى عرض 16:10 وسطوع 500 شمعة ونطاق ألوان DCI-P3 بواقع 100% وزمن استجابة 3 مللي ثانية؛ فالجهاز Strix G18 يوفر أعلى مستويات الدقة المطلوبة لتبادل إطلاق النيران في الألعاب. يتوفر الجهاز Strix G18 أيضًا بشاشة FHD بمعدل تحديث 165 هرتز، وكل خيار يوفر ألوانًا رائعة مع تقنية Dolby Vision ودعم Adaptive-Sync ونسبة شاشة إلى هيكل تصل إلى 89% للحصول على تجربة رائعة عند تشغيل الألعاب ومشاهدة الفيديو.

  • 16:10

    لوحة

  • 240 هرتز / 3 مللي ثانية

    معدل التحديث

  • 500 شمعة

    السطوع

  • 100% DCI-P3

    تقنية

  • شعار NVIDIA G-SYNC
  • 16:10

    نسبة العرض إلى الارتفاع

  • 165 هرتز

    FHD

  • Adaptive Sync

    تقنية

  • شعار DOLBY VISION
  • شعار NVIDIA G-SYNC
مخطط يوضح أن تقنية Dolby Vision تحسِّن فيديوهات النطاق الديناميكي العالي بدقة 4‏K.

تقنية Dolby Vision®

تقنية Dolby Vision تجعل الوسائط تبدو بمظهر أفضل في كل مشهد وكل إطار. تحسِّن هذه التقنية فيديوهات النطاق الديناميكي العالي (HDR) القياسي بدقة 4‏K إذ تقوم بضبط الصور بشكل ديناميكي لزيادة التفاصيل والسطوع والحيوية في كل صورة تشاهدها. يمكن لمنشئي المحتوى تصوير وتحرير البث والفيديوهات والمحتوى الآخر بتنسيق شائع الاستخدام بين المتخصصين في هذا المجال.

جهاز حاسوب محمول مع محتوى غني وملون على الشاشة.

شهادة Pantone® Color

تمت معايرة كل شاشة على مستوى IPS في المصنع لضمان دقة الألوان في لوحة Pantone®. يمكن للفنانين والمصممين ومنشئي المحتوى إضافة محتوى عالي الجودة إلى محافظهم والاستمتاع بصور ألعاب أكثر ثراءً على نفس الجهاز.

مخطط يوضح أن مساحة اللون DCI-P3 تغطي نطاقًا لونيًا أوسع.

تغطية لونية DCI-P3 بنسبة 100%

مساحة اللون sRGB هي المعيار لمعظم الصور الرقمية، ولكنها لا تمثل إلا حوالي 75% فقط من طيف DCI-P3 المستخدم في صناعة الأفلام الاحترافية. توفر الشاشات ذات التغطية الكاملة لمساحة اللون DCI-P3 نطاقًا واسعًا من الألوان للحصول على صور أكثر حيوية مما يتيح لك مشاهدة الأفلام والوسائط الأخرى بالطريقة الأمثل.

صورة مقارنة توضح الفرق في وقت التزامن بين معدل التحديث ومعدل الإطارات في وحدة معالجة الرسومات مع تقنية G-Sync التي تقلل من تمزق الحركة.

NVIDIA® G-SYNC®

لا شيء يفسد الانغماس في اللعبة مثل تباطؤ الصورة وتقطعها. تعرض وحدات معالجة الرسومات الإطارات بمعدلات متغيرة، ولكن الشاشات تعرض الصور في الغالب بمعدل تحديث ثابت، ويؤدي ذلك إلى توقف المزامنة بينها، مما يتسبب في حدوث تشوهات في الصورة تفسد عليك التجربة. أما مع NVIDIA G-SYNC، فيتزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل إطار وحدة معالجة الرسومات للتخلص من التشوه البصري والحد من الانقطاع في الصورة وتقليل التأخر في الإدخال. استعد للاستمتاع بصورة الألعاب الطبيعية التي لم يسبق لها مثيل.

معتمدة من TÜV Rheinland

اعتماد TÜV Rheinland

ينبعث من الشاشات ضوء عبر طيف واسع يتضمن بعض الأطوال الموجية غير المطلوبة. ولكن الشاشة Nebula Display تحمي عينيك عن طريق تقليل انبعاثات الضوء الأزرق قبل خروجه من الشاشة، مما يحول دون إصابة العينين بالإجهاد في حالة قضاء مدة كبيرة في اللعب أو صناعة المحتوى.

تصميم متمركز حول الألعاب

تصميم متمركز حول الألعاب

صورة لمجموعة من لوحات مفاتيح G16 وG18 معروضة في أوضاع مختلفة وبزوايا مختلفة على المكتب.

صُمم لأقوى تجارب الألعاب.
صُمم لمساعدتك في الفوز بكل المنافسات.

تم بناء Republic of Gamers من قبل أشخاص يحبون الألعاب. تضع جميع تصميمات ROG اللاعبين في المقام الأول، بدءًا من تصميم الهيكل وتكامل الإضاءة وعناصر التحكم في البرامج ووظائف الماكرو. تمنحك ميزات التصميم الحصرية من ROG ميزة تنافسية وتضمن لك الاختلاف عن الآخرين.

برامج

تخصيص لانهائي

واجهة المستخدم الخاصة ببرنامج Armory Crate التي تعرض نظرة عامة على حالة النظام.

عندما تريد تعديل الإعدادات أو مراقبة درجات الحرارة أو إصلاح الحاسوب المحمول، فإن Armory Crate هو مركز القيادة الخاص بك. تتيح لك المراقبة في الوقت الفعلي معرفة ما تقوم به وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية والذاكرة. يمكن ضبط أضواء RGB لكل لعبة على حدة باستخدام Aura Sync. تسمح لك أنماط المروحة والطاقة بتغيير إعدادات الصوت وتوصيل الطاقة والخصائص الحرارية للحاسوب المحمول أثناء التنقل. وتضمن عروض الألعاب الحصرية أن تظل مكتبتك ممتلئة في جميع الأوقات.

أوضاع الأداء

تظهر الواجهة المكان الذي يمكن للمستخدمين من خلاله ضبط النظام يدويًا.

لا يقدم Armory Crate مجرد انحناءات بسيطة في المروحة، بل تعمل أوضاع الأداء على تحويل جهازك من متصفح ويب صامت وقوي إلى محطة ألعاب كاملة بأقصى قوة. وبالنسبة للذين يحتاجون إلى مزيد من التحكم الدقيق، يزيل الوضع اليدوي جميع المحددات ويتيح لك إنشاء ملف تعريف مخصص يناسب احتياجاتك بالضبط. لمزيد من المعلومات حول أوضاع الأداء، راجع دليلنا الكامل هنا.

أزرار الماكرو

تظهر واجهة المستخدم الوجهة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تخصيص وظيفة مفاتيح التشغيل السريع.

يدعم Armory Crate أيضًا التخصيص الكامل لمفاتيح الاختصار المخصصة. تستخدم هذه المفاتيح تلقائيًا كأداة تحكم في مستوى الصوت وكتم صوت الميكروفون وتشغيل برنامج Armory Crate بسرعة، ولكن مع بعض التعديلات يمكن استخدامها على النحو الذي تريده. يمكنك إنشاء مفتاح وظيفي للتبديل السريع عند الحاجة أو ماكرو لمجموعة من الأزرار المعقدة أو حتى زر تشغيل سريع للتطبيق الذي تختاره. يمكنك تخصيص جهازك ليناسب احتياجاتك.

صور الألعاب

تعرض واجهة المستخدم المكان الذي يمكن للمستخدمين الاختيار فيه من بين الإعدادات المسبقة للرسومات المخصصة.

يوفر برنامج ROG GameVisual ستة أوضاع رسومية مخصصة ومصممة لتحسين الصورة لأنواع معينة من الألعاب. على سبيل المثال، يعمل وضع التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) على تحسين الرؤية في البيئات المظلمة، مما يسمح لك بالتفوق على الأعداء المتربصين في الظل. يمكنك استخدام GameVisual للحصول على أفضل تجربة لكل لعبة في مكتبتك.

Aura Creator

توضح واجهة المستخدم المكان الذي يمكن للمستخدمين فيه ضبط جميع أجهزة ROG Aura Sync ومزامنتها.

يمكنك بتخصيص إضاءة RGB على الأجهزة الطرفية المتوافقة مع Aura لتناسب أسلوب لعبك. لوحة التحكم سهلة الاستخدام في Aura Core تمكِّنك من الاختيار من بين مجموعة رائعة من تأثيرات الإضاءة والألوان بالإضافة إلى تبديل أوضاع الإضاءة المحددة مسبقًا، ويمكنك أيضًا تفعيل Aura Sync لمطابقة الألوان والتأثيرات في أجهزة متعددة.

خلفيات Aura

تظهر واجهة المستخدم الوجهة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تنزيل خلفيات Aura واستخدامها.

تتيح لك هذه الميزة الجديدة في Armory Crate 5.0 مزامنة خلفية سطح مكتب متحركة مع إضاءة RGB الخاصة بالحاسوب المحمول. يمكنك الاختيار من بين خلفيات ROG وتأثيرات RGB المتعددة لمنح جهازك مظهرًا موحدًا. ويمكن تنزيل خلفيات إضافية مباشرة من Armory Crate والتحكم في التطبيق بسهولة من نظام Windows.

أنماط السيناريو

توضح واجهة المستخدم الوجهة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد تفضيلاتهم الخاصة لسيناريوهات مختلفة.

الوضع الصامت ووضع الأداء ووضع التربو مجرد بداية لأنماط السيناريو. ويمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى، مثل إعدادات الإضاءة وتفعيل مفتاح Windows أو لوحة اللمس والملف الشخصي الذي سوف يستخدمه كل من GameFirst VI وSonic Studio III. يجري Armory Crate تعديلات سريعة لتناسب المهمة المعنية على أفضل وجه، ويمكنك إعداد كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط.

لوحة المفاتيح

هاجم
الأعداء بضراوة

قد تفصل ضغطة زر واحدة بين النصر والهزيمة، لذلك فإن Strix G18 مزود بلوحة مفاتيح احترافية تساعدك على الفوز بكل المنافسات. أما تقنية Overstroke؛ فتقلل من الحاجة للضغط على المفاتيح وتحسن زمن الاستجابة، مما يوفر لك تجربة رائعة في العمل وأثناء اللعب. تم تصميم لوحة المفاتيح للاعبين في الأساس، وتتميز بتلك المفاتيح الوظيفية المتباعدة التي تميز لوحات مفاتيح الألعاب مع اختصارات سريعة مخصصة للوصول السريع إلى الأوامر الأساسية. ولتوفير تحكم أفضل، فقد صممنا مفاتيح الأسهم بحجم أكبر. ولأن لوحة اللمس ذات حجم كبير، فإنها تتيح التنقل بمؤشر الماوس عبر جميع تطبيقاتك بسهولة، كما تتوفر إضاءة RGB لكل المفاتيح، ويمكنك الاختيار من بين ملايين الألوان لتخصيص ألوان المفاتيح كيفما تشاء بلا أي قيود. يمكنك أيضًا إنشاء تخطيطات معينة للعبة عبر Armoury Crate، حتى تبدو كل لعبة تبدو فريدة من نوعها.

  • لكل مفتاح

    أضواء RGB

  • بحجم كامل

    لوحة مفاتيح

  • الألعاب

    مفاتيح الاختصار

    أضواء RGB

منظر للوحة المفاتيح يُظهر تأثيرات إضاءة Aura المتزامنة مع الماوس وسماعة الرأس.

لوحة المفاتيح

صورة عن قرب لتصميم مفتاح التشغيل السريع في ROG على لوحة المفاتيح G18.

مفاتيح تشغيل سريع مخصصة

توجد مفاتيح التشغيل السريع المخصصة للألعاب أعلى الجانب الأيسر للوحة المفاتيح للوصول السريع إلى عناصر التحكم في كتم الصوت والميكروفون وأوضاع التشغيل وArmoury Crate. هذه المفاتيح قابلة للتخصيص بالكامل ويمكن برمجتها لتشغيل التطبيقات أو تعيينها كمفاتيح وظيفية أو استخدامها كماكرو. يوفر الجهاز Strix G جميع الأدوات التي تحتاج إليها للفوز بكل المنافسات.

عرض مفصل للهيكل الموجود أسفل المفاتيح مع التركيز على المسافة البالغة 2.0 مم.

تقنية Overstroke

تعمل تقنية Overstroke الحصرية من ROG على تسجيل ضغطات المفاتيح في وقت مبكر، مما يتيح تجربة أكثر استجابة أثناء تشغيل الألعاب وإنجاز العمل. الاستجابة المبكرة تعني إدخالات أسرع وبدون مجهود وبدقة أكبر.

منظر للوحة اللمس في G18.

لوحة لمس كبيرة

لوحة لمس أكبر 10% من الجيل السابق لتحسين الراحة اليومية وتسهيل الاستخدام. والمساحة الأكبر توفر دقة أكبر، وحركات يدوية وإيماءات أكثر راحة أثناء التنقل، أما الطلاء الزجاجي؛ فيساعدك على تحريك يدك بسلاسة.

تصميم بألوان

تعبر عن شخصيتك

لأن كل لاعب له شخصية مختلفة عن غيره، فالجهاز Strix G18 يأتي بلونين يمكنك الاختيار ما يناسبك منهما. يأتي الجهاز بلون Eclipse Gray كلاسيكي مع لمسات تشبه الأشباح، مما يضفي قدرًا من الغموض إلى هذا الجهاز ذي الإمكانات الهائلة. أما اللون Volt Green؛ فيضفي لمسات جريئة إلى التصميم، ويعد اختيارًا رائعًا لعشاق التميز.

صورة لجهازين باللون Eclipse Gray وVolt Green معروضين بمواضع مختلفة وزوايا مختلفة.
  • منظر لغطاء اللابتوب مفتوح جزئيًا ومضيء بشعار ROG.

    تفاصيل مذهلة

    يأتي Strix G18 بلمسات تصميم جديدة تعبر عن موديل 2023، وتضفي مظهرًا جذابًا وأنيقًا للهيكل، مع الحفاظ على هوية أجهزة ROG من كل الزوايا.

  • منظر لغطاء Armor Cap يظهر تصميم نمط الطلاء المنقط.

    ألوان جريئة.

    لتوفير مظهر جريء، يأتي الجهاز Strix G18 مزودًا أيضًا بنمط طلاء منقط أعلى منافذ تبديد الحرارة. هذا التصميم مستوحى من فن الكتابة على الجدران وأجواء مدينة سايبر بانك الرائعة، مما يجعله مميزًا للجميع حتى أولئك غير المهتمين بعالم الألعاب.

  • لقطة مقربة تظهر المطاط والتصميم الطباعي لجهاز ROG أسفل قاعدة G18.

    مذهل من كل الزوايا

    تميز التفاصيل المدروسة هذا الحاسوب المحمول عن المنافسين. تضع فلسفة التصميم بزاوية 360 درجة عناصر دقيقة ولكن مميزة في كل جزء من أجزاء الجهاز. يتناثر تصميم المصفوفة النقطية عبر الغطاء إلى الأسفل ليلتقي بالفتحات المتقاطعة أسفل القاعدة. ماسكة مطاطية ممتدة تثبت الحاسوب المحمول بقوة في مكانه وتجعله أسهل في الحمل. تبرز العناصر الطباعية حول الحافة جمال ROG.

الصوت

منظر للجهاز G18 مع غطاء مفتوح قليلاً ومحاط بالموجات الصوتية وأشكال موازن الصوت.

صوت بجودة الاستوديو

يأتي الجهاز مزودًا بسماعة مزدوجة بتقنية Dolby Atmos، مما يضفي أجواء مذهلة أثناء اللعب. ويضمن لك الصوت عالي الدقة سماع الموسيقى بنفس الجودة التي تم تسجيلها بها. تعالج عمليات إلغاء الضوضاء المزدوج بالذكاء الاصطناعي كلاً من الصوت الوارد والصادر لإلغاء أي ضوضاء خلفية لضمان إجراء المكالمات والمحادثات وعمليات البث بدون تشتيت.

  • القناة 5.1.2

    صوت محيطي افتراضي

  • إلغاء الضوضاء

    إلغاء الضوضاء بتقنية الذكاء الاصطناعي

  • شعار Hi-RES AUDIO
  • شعار DOLBY ATMOS
  • موجتان صوتيتان من اليسار إلى اليمين. بعد مرور الموجه عبر شخص في منتصف الصورة، يتم تصفية إحدى الموجات الصوتية.

    إلغاء الضوضاء المزدوج بالذكاء الاصطناعي

    تعمل تقنية إلغاء الضوضاء المزدوج المتقدمة بالذكاء الاصطناعي من خلال وحدة المعالجة المركزية، مما يحرر وحدة معالجة الرسومات للوصول إلى معدل إطارات أعلى في الثانية. وتعمل مع أي جهاز إدخال وأيضًا مع اتصالات الخادم، مما يتيح إزالة الضوضاء من كل من إدخال الميكروفون ومن التغذية الواردة. ويمكن كذلك تخصيص إعدادات إلغاء الضوضاء لكل برنامج مع تصفية تطبيقات معينة مثل تطبيقات الدردشة الصوتية بدون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن يظل بدون تغيير.

  • أيقونة Dolby Atmos أمام موجات صوت أرجوانية.

    صوت غامر

    مع الصوت الغامر، يمكنك الاستمتاع بتجربة اللعب بكل حواسك. يعزز نظام الصوت المجسم الافتراضي المزوّد بقناتين صوتيين 5.1 بتقنية Dolby Atmos تجربة الصوت المكاني من خلال مؤثرات صوتية أكثر دقة وطبقات صوتية يمكنك تحسينها باستخدام أوضاع مسبقة مضبوطة خصيصًا للأفلام والألعاب.

البطارية

بطارية تكفي ليوم كامل

إذا كنت كثير التنقلات، فالجهاز Strix G18 هو الحل المناسب. فهذا الجهاز مزود ببطارية سعة 90 واط في الساعة، مما يتيح لك تصفح الويب بسهولة لساعات بعيدًا عن مصدر الطاقة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها. وللحصول على المرونة أثناء التنقل، يتم دعم الشحن باستخدام كابل USB Type-C حتى 100 واط. عند الشحن باستخدام محول الطاقة المُضمّن (330 واط)، يمكن إعادة شحن G18 من صفر إلى 50% في 30 دقيقة فقط.

  • 90 واط

    البطارية

  • سريعة الشحن

    Type-C

    شحن

منظر للجهاز G18 من الأمام وهو موضوع على الأرض مع تصميم معبر عن قدرة البطارية وعبارة "Game on".

الاتصالات

ابق متصلًا

في الألعاب الحديثة متعددة اللاعبين، يكون اتصال الإنترنت المستقر ضروريًا. Strix G18 جاهز للانضمام إلى المعركة من خلال منفذ RJ45 مخصص وأحدث معيار للاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6E. على الشبكات المدعومة من Wi-Fi 6E، يمكنك الوصول إلى أحدث نطاق لاسلكي خالٍ من الفوضى والتداخل من الأجهزة اللاسلكية الأخرى في منزلك، مما يضمن عدم وجود أي تأخر في الأداء.

  • شعار WiFi 6E
  • حتى

    2.5‏G LAN

    اتصال إنترنت أسرع

منظر لجهاز G18 مع عرض للجوانب الأمامية واستعراض للكاميرا وموجات إشارة حول الجهاز.

ابق متصلًا

عندما تحتاج إلى توصيل الشاشة الكبيرة، تقوم وحدة معالجة الرسومات المخصصة بتشغيل منفذ HDMI 2.1 الخاص بأحدث أجهزة التلفزيون والشاشات، مما يزيد النطاق الترددي الإجمالي من 18 إلى 48 جيجابت في الثانية ويدعم محتوى بدقة تصل إلى 4‏K بتردد 120 هرتز و8‏K بتردد 60 هرتز.  يسمح منفذا USB Type-C بتوصيل العديد من الأغراض - أحدهما منفذ عرض DisplayPort ويسمح بتوصيل الطاقة والثاني يدعم تقنية Thunderbolt 4.

منظر لجهازي G18، يستعرض جانبي منافذ الإدخال/الإخراج.
  1. USB 3.2 Gen2 Type-A
  2. USB 3.2 Gen2 Type-A
  3. مقبس الصوت
  4. USB3.2 Gen2 Type-C
    (يدعم شحن DisplayPort & PD)
  5. USB3.2 Gen2 Type-C مع Thunderbolt™ 4
    (يدعم DisplayPort)
  6. HDMI (2.1)
  7. منفذ RJ-45 لاتصال LAN بسرعة تصل إلى 2.5 جيجابايت
  8. الطاقة

حزمة

استعد واستمتع بالألعاب

سارع بترقية جهاز Strix G18 إلى تصميم باللون Volt Green أو Eclipse Gray. احصل على حقيبة ROG وماوس ROG Impact واستمتع بأقوى تجارب اللعب. تأتي المجموعة مزودة أيضًا بمحول 100 وات صغير الحجم لتقليل الوزن وتسهيل التنقل. 

*قد تختلف حزم ملحقات الأجهزة الطرفية وفقًا للمنطقة الجغرافية. يرجى الرجوع إلى البائعين المحليين لمعرفة العروض التفصيلية.
منظر لحقيبة ROG وماوس ROG Strix Gladius III ومحول 100 واط على مساحة كبيرة من الأرض.
منظر لحقيبة ROG وماوس ROG Strix Gladius III ومحول 100 واط على مساحة كبيرة من الأرض.

Xbox Game Pass Ultimate

اكتشف لعبتك المفضلة التالية

يمكنك لعب أكثر من 100 لعبة عالية الجودة مع أصدقائك على جهاز الحاسوب أو وحدة التحكم أو الهاتف أو الحاسوب اللوحي بسعر شهري موحد ومنخفض.* تتم إضافة ألعاب طوال الوقت وستجد دائمًا لعبة جديدة.

*تطبق الشروط والأحكام. تختلف مجموعة الألعاب بمرور الوقت حسب المنطقة والجهاز. انظر xbox.com/gamepass and https://www.ea.com/eaplay/terms، لمعرفة التفاصيل. Xbox Cloud Gaming: تُطبَّق حدود البث. يتطلب وحدة تحكم متوافقة (تباع بشكل منفصل) وجهازًا مدعومًا وتطبيق Xbox Game Pass. انظر متطلبات النظام. تختلف متطلبات النظام حسب اللعبة ويزيد الأداء في الأنظمة المتطورة. **شعار EA وBattlefield هما علامتان تجاريتان مملوكتان لشركة Electronic Arts Inc. وتمتلك الفيفا حقوق النسخ/العلامة التجارية لكلمة © FIFA. جميع الحقوق محفوظة. صنعت بموجب ترخيص من Electronic Arts Inc. STAR WARS © & TM 2019 Lucasfilm Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
صورة مجمعة لعناوين xbox game pass.

مراجعات الفيديو

I am still speechless about the power it offers thanks to the latest integrated technologies and its RTX 4060, the performance is simply impressive, and its price is incredible for the performance it offers

Video review from the channel ASUS ROG CIS

Video review from the channel Enter

Видеообзор от канала TexnoGadgetUz

Видеообзор от канала KIBER UZ

Видеообзор от канала Texnoplov

CUSTOMER REVIEWS

المنتجات الموصى بها

ROG Strix G16 (2023) G614

  • NVIDIA® GeForce RTX™ 4070 Laptop GPU
  • Windows 11 Pro
  • 13th Gen Intel® Core™ i9
  • Up to 16 inch, WQXGA (2560 x 1600) 16:10, Refresh Rate:240Hz, ROG Nebula Display
  • Up to 16GB DDR5-4800 SO-DIMM x 2
  • Up to 2TB PCIe® 4.0 NVMe™ M.2 SSD

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • تُعد مصطلحات HDMI ، و HDMI High-Definition Multimedia Interface ، والمظهر التجاري HDMI ، وشعارات HDMI ، علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة HDMI Licensing Administrator, Inc.
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • For pricing information, ASUS is only entitled to set a recommendation resale price. All resellers are free to set their own price as they wish.
  • Price may not include extra fee, including tax、shipping、handling、recycling fee.
مقارنة المنتج

تمت إضافة المنتج للمقارنة. أضف ما يصل إلى 4 منتجات أو تابع لعرض مقارنة المنتجات المختارة.

    عرض المقارنة

    ASUS Footer