ROG STRIX
SCAR 15
تغلب على الأفضل
كن الأفضل.
تنافس على أعلى مستوى من ألعاب Windows 10 باستخدام ROG Strix SCAR 15. واجه أي تحد مع وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen™ 9 5900HX القوية ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 3080. انطلق بأقصى سرعة في الرياضات الإلكترونية باستخدام شاشة فائقة السرعة تصل إلى 300 هرتز / 3 مللي ثانية ، أو انغمس في التفاصيل الدقيقة مع شاشة WQHD 165Hz عالية الدقة. أدخل كل ضربة بدقة على لوحة مفاتيح ميكانيكية ضوئية سريعة الاستجابة. مع هذه الميزات التنافسية القوية ، يمكنك السيطرة على أي لعبة.
"جهاز Strix SCAR 15 الجديد هو في رأيي الكمبيوتر المحمول الأمثل للرياضات الإلكترونية esport الذي أعتزم إحضاره معي في كل دورة بدلاً من جهاز كمبيوتر وشاشة ضخمة. يوفر Strix SCAR 15 أداءً عاليًا في جسم صغير مع شاشة 300 هرتز!"
التصميم
يتوقف النصر عليك
اربح بأسلوب رياضي في بطولات الرياضات الإلكترونية. يعكس تصميم الغطاء القوة المتطورة بالداخل. تضيف الأغطية القابلة للتخصيص الوانًا منبثقة إلى الهيكل. تضيء لمسات Artful Aura Sync إبداعك. يضيء الضوء بشكل ساطع شعار ROG المعدني ولوحة المفاتيح الميكانيكية البصرية القابلة للتخصيص. المزيد من مصابيح LED تنبعث منها توهجات متناسقة حول قاعدة الهيكل وعبر الشريحة الإستراتيجية أسفل الشاشة.
قابل للتخصيص
Armor Cap
Personalized Style
Translucent
Keyboard Deck
Optical
Mechanical
لوحة المفاتيح (اختياريه)
الأداء
تنافس على أعلى مستوى
يمكنك تسريع العمل واللعب على جهاز مصمم خصيصًا لتقديم معدلات إطارات ثلاثية الأرقام. تتيح الرسومات الرائدة التي تصل إلى GeForce RTX™ 3080 إمكانية ممارسة الألعاب بسرعة وسلاسة فائقتين. تعمل وحدة المعالجة المركزية AMD القابلة لكسر السرعة حتى Ryzen™ 9 5900HX بطاقة تصل إلى 50 واط عندما تكون وحدة معالجة الرسومات نشطة و 80 واط من تلقاء نفسها ، ويتم إقرانها بسعة تصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4-3200 لتقسيم أعباء العمل الثقيلة. يعمل محركا M.2 NVMe SSD اللذان يعملان في RAID 0 على تسريع أوقات التحميل ومضاعفة إنتاجية المحرك المنفرد. تعني سعة التخزين التي تصل إلى 2 تيرابايت أنه يمكنك اصطحاب مجموعة ألعاب ضخمة أينما ذهبت.
* سيتم دعم RAID في تحديث برنامج تشغيل AMD في المستقبل. يرجى مراجعة ممثل ROG الإقليمي لمزيد من التفاصيل.
WINDOWS 10 Home
OS
AMD
Ryzen™ 9 5900HX
CPU
يدعم حتى
64 GB
DDR4-3200
حتى Geforce
RTX™ 3080
GPU
يصل الى
2 TB RAID 0
PCIe 4 SSD Storage
Overwatch
269 FPS
In FHD Epic
*Tested on ROG Strix SCAR15 with NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 graphics card, AMD Ryzen™ 9 5900HX processor, and 32GB DDR4 RAM.
اعرف اكثر
سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30
تعمل سلسلة GeForce RTX™ 30 على تشغيل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين. لقد تم تصميمها باستخدام Ampere الحائز على جوائز - بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA - مع RT Cores الجديدة و Tensor Cores والمعالجات المتعددة للحصول على رسومات تتبع الأشعة أكثر واقعية وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة.
معمارية NVIDIA Ampere
2ND GENERATION
RT CORES
2X THROUGHPUT
3RD GENERATION
TENSOR CORES
UP TO 2X THROUGHPUT
NEW
SM
2X FP32 THROUGHPU
RTX. انها تعمل
جرب مشاهدة اكثر المقاطع تعقيدا اليوم بشكل لم يسبق له مثيل مع الدقة المرئية لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والأداء النهائي لـ DLSS المدعوم بالذكاء الاصطناعي. RTX. انها تعمل.
تسريع DLSS AI
تُعد NVIDIA DLSS محركا رائدًا للذكاء الاصطناعي يعزز معدلات الإطارات بجودة صورة غير منقوصة باستخدام معالج Tensor Cores المخصص للذكاء الاصطناعي على GeForce RTX. يمنحك هذا مساحة كبيرة في الأداء لزيادة الإعدادات والدقة للحصول على تجربة بصرية مذهلة. وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.
ارفع مستوى عملك الإبداعي
ارتق بمشروعاتك الإبداعية إلى مستوى جديد مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30 Series. تقديم الذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية. بدعم من منصة NVIDIA Studio لملفات التعريف المخصصة والأدوات الحصرية. بنيت لأداء في وقت قياسي. سواء كنت تعرض مشاهد معقدة ثلاثية الأبعاد ، أو تقوم بتحرير فيديو بدقة 8K ، أو تقوم بالبث المباشر بأفضل ترميز وجودة ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX تمنحك الأداء لإنشاء أفضل ما لديك.
يقاس النصر بالمللي ثانية
تقدم NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. أقل زمن انتقال latency. أفضل استجابة ، مدعومة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX™ 30 Series. احصل على الأهداف بشكل أسرع ، وتفاعل بشكل أسرع ، وقم بزيادة دقة الهدف من خلال مجموعة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين زمن انتقال النظام للألعاب التنافسية.
قم بالبث مثل الزعيم
اخطف الأضواء برسومات مذهلة وبث مباشر سلس وخالي من التقطعات. المكونات الحديثة داخل الجهاز تتكامل لتعطيك افضل تجربة استخدام ممكنة. وينقل تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد كليًا البث المباشر إلى المستوى التالي من خلال إمكانات AI القوية لتحسين جودة الصوت والفيديو مع تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية والإطار التلقائي لكاميرا الويب وإزالة ضوضاء الميكروفون. توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بـ GeForce RTX™ 30 الأداء وجودة الصورة اللازمتين لمنح جمهورك أفضل ما لديك - في كل مرة.
الشاشة
تخيل النصر
العب بسرعة احترافية على أحدث الشاشات. يحتوي Strix SCAR 15 على ما يصل إلى أسرع شاشة كمبيوتر محمول في العالم بمعدل تحديث 300 هرتز / 3 مللي ثانية تتيح لك تجربة اللعبة بسلاسة على أعلى مستوى. يكون تتبع الهدف أكثر سلاسة مع الحد الأدنى من الضبابية بفضل وقت الاستجابة الرمادي إلى الرمادي الذي يبلغ 3 مللي ثانية. لتحقيق توازن مُرضٍ بين السرعة العالية والدقة ، يوفر خيار الشاشة WQHD بمعدل تحديث 165 هرتز / 3 مللي ثانية تفاصيل غامرة بدقة 2K. فهو يغطي 100٪ من مساحة ألوان DCI-P3 ويتيح لك رؤية المزيد من الظلال في الأفلام المتوافقة والوسائط الأخرى.
FHD
QHD
يصل الى
300 Hz
FHD
3 ms
معدل الاستجابة
100%
SRGB
غامر
Adaptive-Sync
تقنية
85%
الشاشة الى الجسم
يصل الى
165 Hz
WQHD
100%
DCI-P3
غامر
Adaptive-Sync
تقنية
85%
الشاشة الى الجسم
qhd螢幕內俯視圖
التبريد
تبريد متطور يعزز الأداء
العب بخفاء مع تبريد أكثر هدوءًا وفعالية. يعمل المركب المعدني السائل الموجود على وحدة المعالجة المركزية على تحسين نقل الحرارة لتسهيل عملية التبديد. تتميز المراوح التي تمت ترقيتها بـ 84 ريشة لكل منها ، تم إعادة تشكيل كل منها لدفع المزيد من الهواء بضوضاء واضطراب أقل. يتدفق الهواء من خلال أربعة مبددات حرارة ومنافذ مروحة لطرد الحرارة بسرعة. يمكنك تخصيص إعدادات النظام على أساس كل تطبيق ، بحيث يتم تحسين التبريد والصوتيات تلقائيًا للمهمة. تتيح كل هذه التحسينات لـ ROG Boost زيادة سرعة وحدة معالجة الرسومات في وضع Turbo ، كما أنها تفتح حيزًا حراريًا إضافيًا لمتابعة سرعات GPU الأعلى وأيضًا زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية.
4 منافذ للمروحة
تحسين تدفق الهواء
يصل إلى
16 درجة مئوية أكثر برودة وحدة المعالجة المركزية
مع المعدن السائل
يصل إلى
3dB
ضوضاء اقل
ROG Boost OC
1645MHz
في وضع Turbo
تعرف على المزيد
لوحة المفاتيح (اختياريه)
تعمل المفاتيح الضوئية على تحسين الدقة
تعمل مفاتيح لوحة المفاتيح الميكانيكية الضوئية الخاصة بنا على الفور تقريبًا وأسرع بكثير من البدائل القياسية ، مما يتيح إدخالًا أكثر استجابة ودقة فائقة ومتانة قصوى. تضيف مسافة الضغطة الطويلة المزيد من الراحة ، بينما تحافظ المنحنيات على أصابعك في المنتصف. تتيح لك إضاءة Aura Sync لكل مفتاح تسليط الضوء على الأوامر الرئيسية للألعاب المختلفة ، وتوفر طريقة ممتعة لإضاءة عالمك.
* RGB لوحة المفاتيح (اختياريه)
الميكانيكية البصرية
لوحة المفاتيح (اختياريه)
1.9 mm
عمق المفتاح
لكل زر
RGB
المتانة
100 M
العمر الافتراضي
Zero Debounce Delay
0.2 ms
زمن الاستجابة
Aura SYNC
تقنية
تعرف على المزيد
AUDIO
انغمس في صوت واضح للغاية
الصوت المحيطي الإفتراضي 5.1.2 مدعوم بتقنية Dolby Atmos يضعك في قلب الحدث. تطلق مكبرات الصوت المزدوجة الصوت عليك مباشرة ، بينما ترد مكبرات الصوت الذكية المزدوجة الصوت الجهير عن الطاولة. يزيل إلغاء الضجيج ثنائي الاتجاه بالذكاء الاصطناعي الضوضاء الزائدة من الصوت الوارد والصادر ، مما يجعل الدردشات اثناء اللعب ، والبث المباشر ، والاتصالات الأخرى واضحة تمامًا.
4X
Smart Amp Speakers
5.1.2 Channel
صوت محيطي افتراضي
اتجاهين
إلغاء الضوضاء الذكي
atmos
تعرف على المزيد
البطارية
عش مطولا
افصل القابس وافعل المزيد أثناء التنقل باستخدام بطارية عالية السعة 90 وات في الساعة. يمكنك إطالة عمر البطارية بعيدًا عن مصدر الكهرباء باستخدام الشحن من النوع C من بنوك الطاقة المتوافقة. بالنسبة للأنشطة اليومية مثل تصفح الويب ومشاهدة الفيديو ، يمكنك العمل باستخدام محول USB-C أصغر حتى 100 وات والسفر بشكل أخف وزناً باستخدام شاحن واحد للكمبيوتر المحمول والهاتف.
90 Wh
بطارية
سريع
Type-C
شحن
يصل إلى
12 Hr
تشغيل الفيديو
AURA SYNC
Aura Sync التألق لشخصيتك يمنحك
قم بتعتيم الأضواء واترك Aura Sync تحتل مركز الصدارة. تعمل مصابيح RGB LED على إبراز الكمبيوتر المحمول بالكامل ، بما في ذلك التحكم في كل مفتاح ، ما يتيح لك إبراز الأوامر الحاسمة للتعرف السريع. قم بتنسيق الإضاءة الخاصة بك عبر نظام بيئي كامل لأجهزة Aura Sync لإنشاء بيئة ألعاب مثالية. اضبط المزاج للعب التنافسي. اربط التأثيرات بالأحداث داخل اللعبة. أظهر ألوانك الحقيقية وقم بتخصيص تجربة اللعب الخاصة بك.
Static
Breathing
Strobing
Colorcycle
Rainbow
Music
Smart
Starry night
KEYSTONE II
غير تجربتك
يوفر Keystone II طريقة جديدة متعددة الاستخدامات لتخصيص جهازك وحماية بياناتك الشخصية. تتلاءم هذه المفاتيح المادية التي تدعم تقنية NFC بدقة في الهيكل ، مما يضيف لمسة رقيقة على طول الحافة. عند الإستخدام ، يمكن لـ Keystones فتح الوصول إلى الإعدادات المخصصة التي تحول جهازك أو تطبيقات التشغيل السريع أو الألعاب التي تختارها ، وتكشف عن Shadow Drive مخفي لتخزين ملفاتك السرية ، والمزيد.
الاتصال
شبكة سريعة Wi-Fi 6
العب بسرعات جيجابت حيث تتوفر اتصالات متوافقة مع Wi-Fi 6 (802.11ax). إنه يعزز عرض النطاق الترددي للواجهة ، ويزيد الكفاءة والموثوقية على الشبكات المزدحمة ، ويوفر زمن انتقال أقل لتقليل التأخير في اللعبة. تعمل ROG RangeBoost على تحسين الاستقبال عن طريق تقييم قوة الإشارة لأربعة هوائيات داخلية ثم اختيار أفضل زوج لاستخدامه في موقعك ، وتقليل النقاط الميتة وزيادة النطاق بنسبة تصل إلى 30٪.
* ما لم يذكر خلاف ذلك ، تعتمد سرعات Wi-Fi على الأداء النظري. قد يختلف الأداء الفعلي.
منافذ I / O
اتصال شامل
منافذ الإدخال / الإخراج متعددة الاستخدامات تبقيك على اتصال في أي مكان. قم بتوصيل أجهزة الجيل التالي لتحسين إعدادك بسرعات Gen 2 عبر USB 3.2 Type-C مع DisplayPort™ 1.4 و USB Power Delivery. ثلاثة منافذ USB 3.2 Gen 1 من النوع A جاهزة لمعدات الألعاب المفضلة لديك ، بينما يتيح لك HDMI 2.0b توصيل شاشة 4K أو تلفزيون بسرعة تصل إلى 60 هرتز. تم وضع المنافذ الرئيسية بشكل استراتيجي في الخلف لإبعاد فوضى الكابلات عن مساحتك.
USB3.2 Gen2 Type-C (support Display Port & PD Charger)
HDMI (2.0b)
LAN RJ45 jack
USB 3.2 Gen 1 Type-A x2
Audio jack
برنامج حصري
Armoury Crate
يجمع ROG Armoury Crate النظام وعناصر التحكم في الإضاءة لوضع الإعدادات الأساسية في متناول يدك في أداة مساعدة واحدة. يمكنك بسهولة تحديد وتخصيص ملفات تعريف السيناريو التي تجري تعديلات تلقائيًا عند إطلاق العابك المفضلة. يتيح لك إقران هذه التخصيصات مع ROG Keystone II تحميل إعداداتك المضبوطة بسرعة.
XBOX Game Pass
Game Visual
Aura Creator
Scenario Profiles
Android/iOS App
XBOX Game Pass
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10. اشتراك لمدة شهر في Game Pass المضمّن مع شراء جهازك. مع إضافة الألعاب طوال الوقت ، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

* الاشتراك النشط مطلوب ؛ يستمر حتى الإلغاء ؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر ؛ انظر التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. راجع xbox.com/ game-pass.
Game Visual
يقدم برنامج ROG GameVisual ستة أوضاع رسومية مضبوطة بخبرة مصممة لتحسين تجربتك المرئية لأنواع معينة من الألعاب. يعمل وضع First Person Shooter (FPS) ، على سبيل المثال ، على تحسين الرؤية في البيئات المظلمة ، مما يتيح لك إسقاط أي أعداء يتربصون في الظل. استخدم GameVisual للحصول على أفضل تجربة لكل لعبة في مكتبتك.
Aura Creator
Aura Creator هو محرر إضاءة قوي يتيح لك صياغة تأثيرات RGB المعقدة من الألف إلى الياء. تسمح لك الواجهة سهلة الاستخدام بتخصيص تأثيرات الإضاءة المحملة مسبقًا وطبقاتها ونقلها إلى الكمال ، وتنشيطها عبر مجموعة كاملة من أجهزة Aura Sync. قم بإنشاء إضاءة RGB مخصصة ودع شخصيتك تتألق.
ملفات تعريف السيناريو
يعد التبديل التلقائي بين أوضاع Silent و Performance و Turbo مجرد بداية لملفات تعريف السيناريو. يمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى ، مثل تكوين الإضاءة ، سواء تم تمكين مفتاح Windows أو لوحة اللمس ، وأي ملف تعريف GameFirst VI و Sonic Studio III يجب استخدامه. يقوم Armory Crate بإجراء تعديلات في لحظة لتناسب المهمة المطروحة على أفضل وجه ، ويمكنك تكوين كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط.
تطبيق Android / iOS
حمل تطبيق Armory Crate المجاني للجوال لنظام Android أو iOS للوصول بسهولة إلى إعداداتك دون مقاطعة لعبتك! متوفر الآن على كل من Google Play و App Store.
PERIPHERALS
استعد والعب
تسلح بمعدات وملحقات ألعاب ROG. حافظ على الدقة الفائقة والتحكم في متناول اليد مع الماوس ROG Strix Chakram المتوافق مع Aura Sync. عزز تجربتك الصوتية مع سماعة الرأس ROG Delta المريحة والمثالية لتغمر نفسك بصوت غني وعالي الدقة. واحملها معك أثناء التنقل في حقيبة الظهر ROG المتينة.
* قد تختلف الأجهزة الطرفية المجمعة وفقًا للمناطق. يرجى مراجعة البائعين المحليين للحصول على العروض الدقيقة.
第二層選單關閉鈕
غير مظهرك
أضف طابعًا مميزًا إلى الهيكل الخاص بك باستخدام أغطية الدروع القابلة للتخصيص. يتوفر خياران إضافيان للألوان في الصندوق ويتم تبديلهما بسهولة ، مما يتيح لك تغيير أسلوبك في أي وقت. للحصول على لمسة مخصصة بالكامل ، لدينا أيضًا قالب طباعة ثلاثي الأبعاد يجعل من السهل إنشاء مظاهر خاصة بك.

احصل على قالب الطباعة ثلاثي الابعاد [URL]
تشطيب مثالي عالي الجودة
يُظهر الخط المائل غير المتماثل عبر الغطاء أسلوبنا المحدث بتصميم مصفوفة نقطية تم إنشاؤه باستخدام طلاء كهربي دقيق. تضيف النقاط لمسة من الوميض من أي زاوية وتستحضر خلفية من أضواء المدينة في الليل. الغطاء القوي والمرن مغطى بالألمنيوم. يبقى طلاء النانو المقاوم لبصمات الأصابع أملسًا طوال اليوم ويسهل تنظيفه أكثر من الأسطح العادية.
مذهل من كل زاوية
التفاصيل الدقيقة تميز هذا الكمبيوتر المحمول عن منافسيه. تضع فلسفتنا في التصميم عناصر دقيقة ولكنها مميزة في كل جزء من أجزاء الجهاز. يتناثر تصميم المصفوفة النقطية عبر الغطاء إلى الأسفل ليلتقي بالفتحات المتقاطعة أسفل القاعدة. قبضة مطاطية ممتدة تحافظ على الكمبيوتر المحمول بقوة في مكانه وتجعله أسهل في الحمل. تظهر العناصر التبوغرافية حول الحافة بمهارة . انه فخر ROG الخاص بك.
تم ترقيته تحت الشفق
العب في وهج مخصص مع إضاءة RGB. يتميز شريط الإضاءة الملتف بكثافة أعلى لإضاءة الحواف الأمامية الثلاثة للهيكل بالتساوي ، بينما تضيف مصابيح LED الإضافية أسفل الشاشة توهجًا منتشرًا. قم بتنسيق الإضاءة عبر المجموعة الكاملة من الأجهزة الطرفية المتوافقة مع Aura Sync لضبط الحالة المزاجية للعب التنافسي.
سطح ناعم الملمس
يقلل الطلاء الناعم الملمس عبر الأجزاء الأكثر استخدامًا من لوحة المفاتيح ومسند راحة اليد من اللطخات وبصمات الأصابع للبقاء نظيفًا وأنيقًا طوال اليوم. إنها تضيف لمسة غير لامعة إلى السطح البلاستيكي المرن الذي يحافظ على درجات حرارة السطح أكثر برودة وراحة عند اللمس مقارنة بالمعدن خلال جلسات اللعب الطويلة.
حجم أصغر
احمل القوة معك أثناء التنقل في هيكل صغير ومحمول. حجم أصغر بنسبة 7٪ من الأجيال السابقة تجعل من السهل إحضار الألعاب الخاصة بك إلى أي مكان. يتيح التصميم الجديد الانسيابي نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 85٪ مع حواف فائقة النحافة تجعل اللعب أكثر سلاسة.
لوحة اللمس الموسعة
حسِّن سهولة الاستخدام من خلال منطقة لوحة اللمس النشطة التي تزيد بنسبة 85٪ عن الأجيال السابقة. مساحة أكبر تعني دقة أكبر بالإضافة إلى حركات وإيماءات اليد الأكثر راحة أثناء التنقل. الوسادة الزجاجية مطلية بلمسة غير لامعة تضيف قوة مع ملمس ناعم كالحرير.
第二層選單關閉鈕
AMD Ryzen™ CPUs
قم بتشغيل أي شيء باستخدام أحدث وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen™ 9 5900HX. بدعم من ROG Intelligent Cooling ، يعمل على ما يصل إلى 50 واط من الطاقة المستدامة عندما تكون وحدة معالجة الرسومات نشطة و 80 واط بمفردها. كما أنها غير مقفلة ، لذا يمكنك متابعة أداء أسرع من خلال رفع تردد التشغيل. تم تصنيع معالجات Ryzen™ 5000 Series المحمولة بتقنية تصنيع 7 نانومتر المتطورة. لقد تم تصميمها لتقديم تجربة ألعاب غامرة يمكنك الحصول عليها في جهاز كمبيوتر محمول ، وتقوم بتنشيط ما يصل إلى 8 نوى و 16 مسار للتعامل مع العمل المتطلب. قم ببث قنواتك المفضلة ، وانتقل إلى اللعبة.
بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX
كل شيء من الرياضات الإلكترونية إلى ألعاب AAA يعمل بسرعة وسلسة ، مدعومًا بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ™ 30 Series المتطورة. يتميز التكوين الأعلى لدينا ببطاقة GeForce RTX™ 3080 التي تم تسجيلها بسرعة 1645 ميجاهرتز عند 115 وات مع ROG Boost ، مع 15 وات أخرى متاحة من Dynamic Boost. إنه مبني على Ampere ، بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA ، ويجمع بين المعالجات المتعددة الجديدة مع نوى RT من الجيل الثاني وأنوية Tensor من الجيل الثالث لتمكين رسومات تتبع الأشعة الأكثر واقعية وميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. تدعم وحدة معالجة الرسومات أيضًا تقنيات NVIDIA Reflex ذات زمن الانتقال المنخفض للحصول على ميزة تنافسية متعددة اللاعبين وتأثيرات البث التي تنقل التدفقات إلى المستوى التالي.
ذاكرة DDR4 ثنائية القناة
قم بتعدد المهام مثل المحترفين مع ذاكرة DDR4-3200 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 64 جيجابايت. سريعة الاستجابة ، هذه الذاكرة العشوائية عالية الأداء تصمد أمام أي تحد. يمكن للاعبين تبديل التروس بين أحدث العاب AAA وبرامج البث والدردشة مع زملائهم في الفريق دون فقدان أي إيقاع ، بينما يمكن للمستخدمين المتمرسين والمبدعين الجادين تشغيل كل برنامج يحتاجون إليه في وقت واحد لتحقيق أعلى إنتاجية.
تخزين RAID 0 فائق السرعة
اختصر الوقت للمهام الكبيرة مع تخزين SSD فائق السرعة يصل إلى 2 تيرابايت RAID 0. يتصل اثنان من محركات الأقراص M.2 NVMe PCIe® 3.0 SSD المتجاوبة مباشرة بوحدة المعالجة المركزية ، متجاوزين الاختناقات لتمكين معدل نقل يصل إلى 7000 ميجابايت / ثانية وتحميل الألعاب والتطبيقات الضخمة بسرعات فائقة. تتيح لك مضاعفة (SSD) حمل ملفات والعاب كبيرة ، إلى جانب كل شيء آخر تحتاجه للتعامل مع مهامك اليومية.
* سيتم دعم RAID في تحديث برنامج تشغيل AMD في المستقبل. يرجى مراجعة ممثل ROG الإقليمي لمزيد من التفاصيل.
第二層選單關閉鈕
المعدن السائل
مركب معدني سائل من Thermal Grizzly يقلل درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية بما يصل إلى 16 درجة مئوية مقارنة بالمعجون الحراري القياسي. يعد طلاءها على وحدات المعالجة المركزية عملاً دقيقًا يتم إجراؤه يدويًا ، ولكن ROG قامت بتكليف معدات مخصصة لأتمتة العملية بدقة ، وصممت سياجًا داخليًا حاصل على براءة اختراع لاحتواء المركب. لقد قمنا بتحديث عمليتنا الحاصلة على براءة اختراع لوحدات المعالجة المركزية AMD ، مضيفين خطوة خاصة لحماية المكونات المثبتة على السطح في حزمة المعالج.
منطقة التدفق ثلاثي الأبعاد
يعد تدفق الهواء الواسع أحد الجوانب الأساسية للتبريد الفعال. لزيادة كمية الهواء البارد ، يتم تحريك المفصلات الموجودة في Strix SCAR إلى الأمام أمام منطقة تدفق ثلاثية الأبعاد جيدة التهوية. قطع شبه منحرف يحفر مساحة أسفل الشاشة لضمان عدم وجود عوائق في فتحة التهوية ، مع إعطاء الكمبيوتر المحمول طابعه المميز.
مراوح Arc Flow جديدة
تم تصميم مراوح Arc Flow الجديدة لزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد والحفاظ على مستويات الضوضاء منخفضة. تحتوي كل واحدة على 84 شفرة تختلف في سمكها من القاعدة إلى الطرف لزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد ، ويتم توج الشفرات بنمط موجي ديناميكي خاص يقلل من الاضطراب والضوضاء. تم تصنيع المراوح من بوليمر كريستالي قوي بما يكفي للحفاظ على شكله أثناء الدوران عند عدد دورات عالية في الدقيقة ، حتى مع تنحيف الشفرات إلى 0.1 مم فقط. على الرغم من أنها تصدر ضوضاء أقل من الجيل السابق ، إلا أنها تساعد في زيادة تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 35٪ لوحدة المعالجة المركزية و 21٪ لوحدة معالجة الرسومات.
مع تقنية 0dB ، يتم إيقاف تشغيل المراوح تمامًا عندما تنخفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات عن 60 درجة مئوية في وضع التشغيل الصامت. هذا يجعل التبريد صامتًا حقًا في ظل أحمال العمل الخفيفة.
لوحة مفاتيح CoolZone
تعمل جلسات الألعاب الطويلة على تدفئة المكونات الداخلية ويمكن أن تتسبب في جعل لوحة المفاتيح غير مريحة للمس مع مرور الوقت. للحفاظ على برودة أصابعك ، يحتوي Strix SCAR 15 على فتحات إستراتيجية حول مفاتيح WASD تسمح بتدفق الهواء من المروحة. يعمل هذا التصميم على تحسين الراحة اثناء اللعب من خلال الحفاظ على درجات حرارة السطح أقل من 30 درجة مئوية ، وهو انخفاض يصل إلى 14٪ مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة.
التبريد الذاتي التنظيف 2.0
يعد الحفاظ على المبددات الحرارية خالية من الشوائب أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على التبديد الحراري الأمثل ، لذلك قمنا بتطوير أنفاق مضادة للغبار تلتقط الجسيمات وتوجهها بعيدًا عن مكونات التبريد الأساسية لمنع تراكمها. يساعد نظام التنظيف الذاتي هذا على ضمان أداء تبريد ثابت بمرور الوقت ، مما يحسن الاستقرار على المدى الطويل والموثوقية الشاملة. أحدث تصميم لدينا يقصر الأنفاق لتوفير مساحة أكبر حول المراوح ، مما يزيد من تدفق الهواء بنسبة 15٪.
المزيد من الزعانف فائقة النحافة
يتم تبديد الطاقة الحرارية عن طريق أربعة مبددات حرارة ومنافذ للمروحة في الأجنحة. كل غرفة تبريد مبطنة بزعانف نحاسية رفيعة للغاية تصل سُمكها إلى 0.1 مم ، مما يسمح بكثافة أعلى ومقاومة هواء أقل من الزعانف النموذجية التي يبلغ سمكها ضعف سمكها. في Strix SCAR ، يعمل هذا التصميم على تحسين تبديد الحرارة بنسبة 13٪ مع تقليل مقاومة الهواء أيضًا بنسبة 7٪.
موزع الحرارة الممتد
يشتمل التصميم الحراري الشامل على موزع حراري ممتد يمتص الحرارة من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات و VRAM و VRM. يتم دمجه مع ما يصل إلى 6 أنابيب حرارة تغطي نفس المكونات. تساعد هذه التغطية الحرارية الواسعة في الحفاظ على الأداء العام ، والموثوقية ، والعمر الافتراضي للنظام وإطالة عمره.
الوضع المناسب لهذه اللحظة
تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب متعددة الاستخدامات بما يكفي للتعامل مع مجموعة من المهام ، ولكن المتطلبات تختلف بشكل كبير ، لذلك تتكيف ملفات تعريف السيناريو القابلة للتخصيص وفقًا لذلك. يمكن ضبطها للتبديل تلقائيًا بين أوضاع التشغيل لتحسين الأداء والصوتيات للألعاب والتطبيقات المختلفة. يستخدم وضع Turbo أعلى سرعة للمروحة والساعات للحفاظ على السرعة القصوى ، ويقوم وضع الأداء بضبط الساعات والتبريد لخفض مستويات الضوضاء للألعاب ، ويعمل الوضع الصامت بشكل أكثر هدوءًا للحصول على عمل وترفيه أخف.
مستويات ضوضاء أقل
تعمل تحسينات التبريد الشاملة على خفض الضجيج للعمل واللعب بشكل أكثر هدوءًا. يقلل Strix SCAR الضوضاء إلى 35 ديسيبل فقط في الوضع الصامت للتشغيل اليومي الخفي ، ويقلل إلى 40 ديسيبل في وضع الأداء للألعاب الخالية من التشتيت ، ويصل إلى 45 ديسيبل في وضع Turbo للحصول على تجربة كاملة يمكن التحكم فيها بشكل مدهش.
第二層選單關閉鈕
مفاتيح Lightspeed
تتيح المفاتيح الميكانيكية الضوئية مدخلات سريعة بدقة عالية. بدلاً من الاعتماد على التلامس الكهربائي الذي يتطلب تأخيرًا للارتداد بمقدار 5 مللي ثانية أو أكثر لتصفية التداخل غير المرغوب فيه ، يتم تشغيلها بدقة باستخدام حزمة من الضوء تقلل وقت الاستجابة إلى 0.2 مللي ثانية فقط. تم تصميم المفاتيح من اجل الإستخدام الإحترافي والطويل المدى وعمر يزيد عن 100 مليون ضغطة - 5 مرات أكثر من لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول العادية.
ضغطات مفاتيح مريحة
تتحد المفاتيح الضوئية فائقة السرعة مع مسافة انتقال أطول بضغطة مفتاح تبلغ 1.9 ملم لتوفير إحساس ملموس مرضي. ينحني كل غطاء مفتاح بلطف إلى عمق 0.15 مم لتهدئة أصابعك لمزيد من الراحة ووضعها في وضع أفضل لإدخال دقيق.
تصميم لوحة المفاتيح
مستوحاة من أفضل لوحات مفاتيح المكتبية ، تم التباعد بين مفاتيح الوظائف لتقليل الأخطاء ، وتم عزل أسهم الاتجاه الكبيرة لتحكم افضل. توفر خمسة مفاتيح تشغيل سريعة مخصصة للألعاب وصولاً سريعًا إلى ميزات مثل مستوى الصوت وكتم صوت الميكروفون وصندوق Armoury.
第二層選單關閉鈕
مكبرات صوت رباعية مع Dolby Atmos
يوفر مكبرا صوت ومكبران صوت مدعومان بمضخم صوت ذكي صوتًا أكثر ثراءً مع حجم صوت أكبر بمقدار 2.8 ضعفًا و Bass أقوى 3 مرات وما يصل إلى 3 أضعاف النطاق الديناميكي للبدائل. يوفر إعداد مكبرات الصوت الرباعية هذا صوتًا محيطيًا غامرًا محسّنًا بتقنية Dolby Atmos لتقديم صوت متوازن متعدد الأبعاد عبر الطيف الكامل دون فقدان الوضوح أو التفاصيل.
اتجاهين لإلغاء الضوضاء AI
تعمل تقنية إلغاء التشويش ثنائية الاتجاه بالذكاء الاصطناعي على وحدة المعالجة المركزية وليس على وحدة معالجة الرسومات للوصول إلى معدل إطارات أعلى في الثانية. إنه يعمل مع أي جهاز إدخال وأيضًا مع اتصالات المصب ، مما يتيح لك إزالة الضوضاء من إدخال الميكروفون الخاص بك ومن التغذية الواردة. يمكن تخصيص إعدادات إلغاء التشويش لكل برنامج ، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية دون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن يظل دون تغيير.

الجوائز

Video Reviews

الاهتمام بالتفاصيل هي كلمة السر في هذا اللابتوب

ASUS ROG Strix Scar 15 واحد من أفضل حواسيب الالعاب المحمولة التي يمكن الاعتماد عليها والاستمتاع بتجربة حقيقية وقت اللعب مع تصميم عصري وأنيق يمكنك تخصيصه وإضافة لمساتك الخاصة الرائعة

اللابتوب ده بيقدم مواصفات من الآخر و بسعر ينافس التجميعات بس من غير وجع دماغ التجميع

2021 ROG Strix series [ROG Strix SCAR & ROG Strix G] - Start Your Winning Streak | ROG

I really enjoyed using this laptop and i would even call it A1! its an amazing piece of equipment

This "boy" is equipped with a powerful RTX 3070, 16 GB of RAM (8x2), 1TB SSD, an AMD Ryzen 7 with eight cores (3.20 GHz each) and a 300hz screen with 3ms response.

This is one crazy laptop. Its bringing to you the best of the processors paired with the best of the GPUs

300Hz/3ms display that allows you to experience games with surreal fluidity. It is one of the best panels that currently exist for notebooks. It's just the best of the best.

Strix Scar 15 is the GODZILLA of all Gaming Laptops !!

TOP DESKTOP SUBSTITUTE!

A new page in the history of gaming laptops

17 inches of pure pleasure

The best gaming laptop!

ROG Strix Scar 15 G533 powered by Ryzen 9 5900HX processor and GeForce RTX 3080 graphics.

Amazing screen, nice design, and many other cool features.

It looks like this machine is performing amazingly well and I think it’s damn good in design.

Media Reviews

CUSTOMER REVIEWS

المنتجات الموصى بها

2021 ROG Strix SCAR 15

  • Windows 10 Home
  • GeForce RTX ™ 3080 GPU 
  • AMD® Ryzen™ 9 5900HX 
  • 15"6 FHD 360Hz/ WQHD 165Hz 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD 

2021 ROG Strix SCAR 17

  • Windows 10 Pro/Home 
  • GeForce RTX ™ 3080 GPU 
  • AMD Ryzen™ 9 5900HX 
  • 17"3 FHD 360Hz/ WQHD 165Hz 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD 

2021 ROG Strix G15 Advantage Edition

  • Windows 10 Home  
  • AMD® Radeon RX 6800M  
  • AMD® Ryzen™ 9  
  • 15"  
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB 

2021 ROG Strix G15

  • Windows 10 Home
  • GeForce® RTX 3070
  • Windows 10 Home
  • AMD® Ryzen™ 9
  • 15" 
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB

2021 ROG Strix G17

  • Windows 10 Home
  • GeForce® RTX 3070
  • AMD® Ryzen™ 9
  • 17"
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB

2021 ROG Strix G17 Advantage Edition

  • Windows 10 Home 
  • AMD® Radeon RX 6800M
  • AMD® Ryzen™ 9 
  • 17" 
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB 

ROG Strix Scar 15 (2022)

  • Up to 12th gen Intel® Core™ i9 CPU  
  • Windows 11 Home 
  • Up to NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 Ti 
  • 15"  
  • DDR5 4800MHz RAM 

منتجات ذات صله

ROG Chakram Core

ROG Chakram Core gaming mouse featuring programmable joystick, advanced 16000 dpi sensor, push-fit switch sockets design, adjustable weight, stealth, instant screenshot and Aura Sync lighting

ROG Strix GA15 G15

  • GeForce RTX™ 3070
  • Windows 10 Pro
  • AMD® Ryzen™ 7 5000 Series
  • 16GB DDR4-3200 LO-DIMM x 2
  • 2TB SATA 7200RPM 3.5" HDD, 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD

ROG Strix G13CH G13CH

  • Up to GeForce RTX™ 40 series graphics card
  • Windows 11
  • 13th Intel® Core™ i7
  • 64GB DDR4 U-DIMM (16G 3200 x 4)
  • 1TB Gen4 Performance PCIe SSD + 1TB SATA 7200RPM 3.5" HDD 

ROG Strix GT35 G35

ROG Strix GT35 G35CG

ROG Strix GT15 G15

ROG Strix GT15

ROG Strix G16CH

  • GeForce RTX™ 4080
  • Windows 11
  • 13th Intel® Core™ i7
  • 64GB DDR4 U-DIMM (16G 3200 x 4)
  • PCIe Gen4 SSD 1TB Performance + 3.5' 2TB HDD

ROG Strix GA35

  • Windows 10 Pro
  • GeForce RTX™ 2080 Ti
  • AMD® Ryzen™ 9 3950X
  • Up to 64GB DDR4 3200MHz
  • Multi-chambered Chassis

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • سيتم توفير الترقية إلى نظام التشغيل Windows 11 ¹للأجهزة المؤهلة في أواخر عام 2021 حتى أوائل عام 2022. يختلف التوقيت حسب الجهاز. بعض الميزات تتطلب أجهزة معينة (راجع aka.ms/windows11-spec).
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية و Industry Canada في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة مواقع ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتوفرة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى مراجعة المورد الخاص بك للحصول على العروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متوفرة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • لون ثنائي الفينيل متعدد الكلور وإصدارات البرامج المجمعة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية لشركاتها المعنية.
  • ما لم يُنص على خلاف ذلك ، تستند جميع مطالبات الأداء إلى الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وسمات الملفات وعوامل أخرى متعلقة بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.