• المميزات
  • المواصفات التقنية
  • الجوائز
  • صالة العرض
  • الدعم
ROG STRIX
ROG STRIX
تعمل القوة الفائقة المركزة على تبسيط تجربة الألعاب الأساسية لنظام التشغيل Windows 10 Home في جهاز في ROG Strix G15 ورفع مستواها. بفضل ما يصل إلى وحدة المعالجة المركزية القوية AMD Ryzen™ 9 5900HX ووحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 3070، يمكنك التمتع بالسرعة والسلاسة في كل شيء بدءًا من الألعاب وحتى المهام المتعددة. انطلق بأقصى سرعة في الرياضات الإلكترونية مع شاشة ملائمة للمنافسة بمعدل 144 هرتز/3 مللي ثانية. تؤدي تقنية Adaptive-Sync إلى تقديم تجربة ألعاب فائقة السلاسة، بينما تحميك الترقيات الحرارية المتطورة من السخونة أثناء الاستخدام المُكثَّف. يمكنك التمتع بأداء مثالي بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها.
G15
G15
LOSERFRUIT
LOSERFRUIT
أحد رواد البث المباشر للألعاب لديه 2.4 مليون متابع على Twitch
بصفتي أحد معجبي أجهزة ROG لسنوات عديدة، فأنا متحمس جدًا للكمبيوتر المحمول Strix G الجديد! حيث يُعد جهاز ROG Strix G 2021 مثاليًا للمساعدة في عمليات البث أثناء التنقل وإنشاء مقاطع الفيديو. فهو أنيق وخفيف الوزن لذا يمكنني اصطحابه معي، كما أنه قوي بدرجة تمكنني من تعديل مقاطع الفيديو والصور المصغرة ويقدم أداءً يمكنه تشغيل Fortnite وألعابي المفضلة الأخرى بسهولة.
التصميم
الجاذبية الرياضية
عناصر جمالية رياضية بثلاثة ألوان مميزة تمنحك مظهرًا سابقًا لعصره. حيث تُظهر الأنماط Stealthy Original Black، وEclipse Gray الرائع، وElectro Punk المتألق أسلوبك كمحب للألعاب. استمتع بالألعاب في أي مكان بهيكل أصغر بنسبة تصل إلى 7% وأكثر سهولة في الحمل من الأجيال السابقة. كما تزين القصاصات والأيقونات الدقيقة المظهر الخارجي وتضيف مزيدًا من الإثارة إلى الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول، مما يمنح النظام طابعًا مميزًا من أي زاوية. قم بإضاءة بيئتك بلمسات Aura Sync اللامعة بدءًا من شعار ROG المعدني، ومرورًا بلوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية، ووصولاً إلى شريط الإضاءة الملتف.
اختر لونك المفضل
استمتع بالإضاءة
استمتع بإضاءة RGB. يزيد شريط الإضاءة ذو التصميم الجديد كليًا من كثافة مصابيح LED لزيادة التوهج السفلي المصقول أسفل الهيكل. قم بإضفاء الطابع الشخصي على إعدادات Aura Sync لضبط الوضع المثالي للألعاب عبر نظام كامل للأجهزة المتوافقة.
شكل رياضي جيد
يمزج هذا الكمبيوتر المحمول بين قوة التحمل اليومية والنمط الرياضي، بدءًا من غطائه المُغطى بالألمنيوم وحتى قاعدته المزخرفة. يقاوم الجزء العلوي المعدني الصدمات والنقرات مع تقليل سُمك الحواف في الوقت نفسه. يظل مسند راحة اليد البلاستيكي أكثر برودة عند اللمس للاستمتاع بجلسات ألعاب ماراثونية أكثر راحة. كما يظل المقبض المتقاطع الممتد على طول الجزء السفلي ثابتًا أثناء اللعب ويسهّل إمساك الهيكل أثناء التنقل.
حجم أصغر
تقدم سلسلة Strix الجديدة قوة الألعاب الجادة في هيكل أسهل في الحمل. بالنسبة للطُرُز مقاس 15 بوصة، فهي أصغر بنسبة 7% من الجيل السابق، أما الإصدارات مقاس 17 بوصة، فهي أصغر بنسبة 5%. يسهل الهيكل المصقول والمُبسَّط الانضمام للألعاب في أي مكان أكثر من أي وقت مضى. كما أن نسبة الشاشة إلى الهيكل فيه تبلغ 85% مع حواف فائقة النحافة تزيد من الانغماس في الألعاب.
لوحة لمس أكبر
حسِّن الراحة اليومية وسهولة الاستخدام من خلال منطقة لوحة اللمس النشطة التي تزيد بنسبة 85% عن الأجيال السابقة. فبفضل المساحة الأكبر، تزداد الدقة بالإضافة إلى زيادة راحة حركات وإيماءات اليد أثناء التنقل. تتميز اللوحة الزجاجية بأنها مطلية بطبقة غير لامعة تزيد من القوة مع ملمس ناعم كالحرير.
معرفة المزيد
الأداء
روعة الألعاب
تعمل أحدث المعالجات معًا للتعامل مع الألعاب وإنجاز مهام متعددة والمزيد. كما توفر بطاقة الرسومات NVIDIA التي تصل إلى وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 3070 معدلات إطارات سلسة، بينما تصل قدرات وحدة المعالجة المركزية التي تصل إلى وحدة AMD Ryzen™ 9 5900HX القابلة لرفع تردد التشغيل من أثناء زيادة الأحمال. يمكنك اللعب، والبث، وتبديل الملحقات بسلاسة بالاستفادة من السعة التي تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4-3200 عالية الأداء. تعمل سعة قرص التخزين NVMe SSD التي تصل إلى 1 تيرابايت على تسريع أوقات تحميل الألعاب والتطبيقات، كما تتيح لك فتحة M.2 الثانية إمكانية إضافة قص تخزين آخر لتوسيع نطاق مجموعتك.

*تم إجراء الاختبار على جهاز ROG Strix G15 مُجهز ببطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 3060 ومعالج AMD Ryzen™ 7 5800HX وذاكرة GB DDR4.
Windows 10 Home
Windows 10 Home
وحدة معالجة الرسومات
NVIDIA® GeForce
RTX™
3060
وحدة معالجة مركزية
AMD
Ryzen™ 9
5900‏HX
ما يصل إلى
16 جيجابايت
من مساحة الذاكرة
ما يصل إلى
1 تيرابايت
من مساحة قرص التخزين SSD
OVERWATCH
259 إطارًا في الثانية
متوسط معدل الإطارات في الثانية
FAR CRY 5
117 إطارًا في الثانية
متوسط معدل الإطارات في الثانية
معرفة المزيد
أجهزة الكمبيوتر المحمول من السلسلة GeForce RTX™ 30
تدعم وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 30 Series أسرع أجهزة كمبيوتر محمول للاعبين ومنشئي المحتوى. فقد تم تصميمها بمعمارية RTX من الجيل الثاني من Ampere —NVIDIA مع تقنيات RT Cores جديدة وتقنيات Tensor Cores، ومعالجات متعددة للبث للحصول على الرسومات الأكثر واقعية بتقنية تتبع الشعاع وميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
بنية NVIDIA Ampere
الجيل الثاني
من أنوية RT
ضعف إنتاجية
الجيل الثالث
من أنوية TENSOR
ما يصل إلى ضعف إنتاجية
المعالجات المتعددة للبث
الجديدة
ضعف إنتاجية FP32
RTX. على استعداد دائم
يمكنك مشاهدة أضخم الأفلام الحديثة كما لم تفعل من قبل مع الدقة البصرية لتقنية تتبع الشعاع والأداء الفائق لتقنية DLSS المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. RTX. على استعداد دائم.
تسريع بتقنية DLSS المعتمدة على الذكاء الاصطناعي
تقنية DLSS من NVIDIA هي تقنية عرض معتمدة على الذكاء الاصطناعي تعمل على تعزيز معدل عرض الإطار وتوفِّر جودة صورة لا تشوبها شائبة باستخدام تقنية معالجة الذكاء الاصطناعي Tensor Cores على GeForce RTX™. يمنحك ذلك مجال الأداء الذي يمكِّنك من زيادة الإعدادات والدقة لتحصل على تجربة بصرية رائعة. وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.
Dynamic Boost 2.0
توفر تقنية Dynamic Boost 2.0 الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الطاقة المطلوبة تلقائيًا بين وحدة معالجة الرسومات وذاكرة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية لتحسين الأداء بشكل أكبر من أي وقت مضى. تدير شبكات الذكاء الاصطناعي في تقنية Dynamic Boost 2.0 الطاقة على أساس كل إطار، لذلك يعمل الكمبيوتر المحمول باستمرار على التحسين لتقديم أقصى أداء أثناء اللعب والإبداع.
DLSS
توفر NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء بنفس القوة التي تتوفر باستخدام Tensor Cores لإجراء عرض رائد بالذكاء الاصطناعي.
تعزيز لعبتك الإبداعية
يمكنك الوصول بمشروعاتك الإبداعية إلى مستويات جديدة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series. حيث توفِّر تسريعًا بالذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية. وهي مدعومة بمنصة NVIDIA Studio التي تتضمَّن برامج تشغيل مكرسة وأدوات حصرية. وقد تم تصميمها لأداء المهام في وقت قياسي. سواء كنت تعرض مشاهد ثلاثية الأبعاد معقدة، أو تعدِّل فيديوهات بدقة 8‏K، أو تقوم ببث مباشر بأفضل تشفير وجودة صورة، سوف تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ الأداء الذي يمكنك من إنشاء أفضل محتوى.
سرعة تضمن لك النصر
يمنحك NVIDIA Reflex أفضل ميزة تنافسية. وأقل تأخير. وأفضل سرعة استجابة من أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series. يمكنك تحقيق أهدافك بسرعة أكبر، والاستجابة بشكل أسرع، وزيادة دقة التصويب من خلال حزمة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين وقت استجابة النظام ليلائم الألعاب التنافسية.
بث احترافي
يمكنك إبراز مهاراتك من خلال رسومات رائعة وبث سلس خالٍ من الانقطاعات. والاستفادة من الجمع بين أجهزة التشفير وأجهزة فك التشفير من الجيل التالي لعرض أفضل لحظاتك بتفاصيل رائعة. واستخدام تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد الذي سيرتقي بالبث الخاص بك من خلال الإمكانات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصوت والفيديو من خلال تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية، والإطار التلقائي لكاميرا الويب، وإزالة الضجيج من الميكروفون. تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series الأداء وجودة الصورة الضروريين لمنح جمهورك أفضل تجربة في كل مرة.
شريط قابل لتعديل الحجم
Resizable BAR هي ميزة PCI Express متطورة تتيح لوحدة المعالجة المركزية الوصول إلى المخزن المؤقت لإطار وحدة معالجة الرسومات بالكامل مرة واحدة، مما يحسن الأداء في العديد من الألعاب.
الشاشة
سرعة لا تخلو من الدقة
اختر من بين الشاشات ذات معدل التحديث المرتفع لتخصيص تجربتك في اللعب. انطلق للتميز في الرياضات الإلكترونية مع لوحة ألعاب بمعدل 144 هرتز/3 مللي ثانية توفر سرعة من مستوى البطولات. تعمل اللوحات على تعميق الانغماس باستخدام تقنية Adaptive-Sync التي تقضي على انقطاعات الشاشة وتقلل من التقطّع. تعمل الحواف فائقة النحافة على إحاطة الجزء المرئي، مما يقلل من عوامل التشتيت للحفاظ على تركيزك على المشهد.
FHD
144 هرتز/3 مللي ثانية
للاستمتاع بسرعة الرياضات الإلكترونية
للاستمتاع بتفاصيل غنية
معرفة المزيد
التبريد
تبريد متطور يعزز الأداء
حافظ على الهدوء مع تبريد أكثر هدوءًا وفعالية. حيث يسحب المُركَّب الحراري المعدني السائل مزيدًا من الحرارة بعيدًا عن وحدة المعالجة المركزية. كما تعمل مراوح Arc Flow على تدوير 84 ريشة ذات تصميم جديد يؤدي إلى دفع المزيد من الهواء بأدنى قدر من الاضطرابات. كما يتدفق الهواء عبر ما يصل إلى 4 مبددات حرارية ومنافذ للمراوح لطرد الحرارة بسرعة. حيث تتيح هذه التحسينات وغيرها من التحسينات لتقنية ROG Boost إمكانية زيادة سرعة وحدة معالجة الرسومات في وضع Turbo، كما أنها تفتح حيزًا حراريًا إضافيًا لزيادة سرعات تشغيل وحدة معالجة الرسومات بالإضافة إلى زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية.
*يختلف تأثير المعدن السائل على درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية بناءً على حمل العمل
مُركَّب حراري
معدني سائل
ما يصل إلى
4
مخارج للمروحة
ما يصل إلى
16°م
وحدة معالجة مركزية أكثر برودة
ما يصل إلى
4%
انخفاض في الضوضاء
معرفة المزيد عن تقنية المعدن السائل 
الصوت
انغمس في صوت فائق الوضوح
تقوم مكبرات صوت Smart Amp* المزدوجة بإصدار الصوت باتجاهك مباشرة لزيادة الوضوح. ضع سماعات الرأس لتجربة صوت محيطي افتراضي بعدد 5.1.2 قنوات مدعوم من Dolby Atmos، وكن في قلب الحدث. يزيل إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه الضوضاء غير المرغوب فيها من الصوت الصادر والوارد، مما يجعل الدردشة مع فريقك والبث المباشر وأشكال الاتصالات الأخرى فائقة الوضوح.
ما يصل إلى
2.8 مرة
زيادة في مستوى الصوت
ما يصل إلى
3 مرات
زيادة في قوة الجهير
6.5 ديسيبل
النطاق الديناميكي
*تتوفر تقنية Smart Amp في التكوينات المزودة ببطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™.
معرفة المزيد
البطارية
واصل العمل لفترة أطول
افصل الجهاز عن الكهرباء وأنجز المزيد أثناء التنقل باستخدام بطارية عالية السعة بمقدار 90 واط/ساعة. يمكنك إطالة عمر البطارية عند عدم وجود منافذ كهرباء قريبة باستخدام الشحن عبر منفذ Type-C من وحدات الشحن المتنقلة المتوافقة. بالنسبة للأنشطة اليومية مثل تصفح الويب وبث الفيديو، يمكنك العمل باستخدام محول USB-C أصغر بقدرة حتى 100 واط والتنقل بشكل أخف وزنًا باستخدام شاحن واحد للكمبيوتر المحمول والهاتف.
50% في 30 دقيقة
تقنية
الشحن السريع
بطارية بسعة
90 واط/ساعة
الشحن السريع
عبر منفذ
Type-C
ما يصل إلى
12 ساعة
من تشغيل الفيديو
#ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G
#ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G
#ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G #ROG STRIX G
لوحة المفاتيح
تمتع بكتابة دقيقة
تتميز لوحة المفاتيح المُستوحاة من الكمبيوتر المكتبي بالدقة وسهولة الاستخدام. حيث توجد خمسة مفاتيح اختصارات مُخصصة تحافظ على إتاحة عناصر التحكم المُستخدمة كثيرًا في المتناول، حتى تتمكن من إجراء تعديلات سريعة دون التوقف عما تفعله. كما تتيح لك الأسهم الأكبر والمعزولة ومفاتيح الوظائف جيدة التباعد التنقل بسهولة ودقة. ميّز الأوامر المهمة باستخدام إضاءة RGB لكل مفتاح. أدخل البيانات دون قلق مع مفاتيح التبديل عالية التحمل المُصممة لتحمل أكثر من 20 مليون ضغطة.
معرفة المزيد
AURA SYNC
تقنية Aura Sync تجعل شخصيتك تتألق
قم بتعتيم الأضواء واترك Aura Sync تخطف الأنظار. حيث يتم ترشيح الإضاءة عبر لوحة المفاتيح من خلال الحواف الشفافة المحيطة بالمفاتيح، وتتيح لك إضاءة RGB الاختيارية لكل مفتاح إمكانية تمييز الأوامر المهمة للتنقل السريع. تمتد الألوان القابلة للتخصيص إلى شريط الضوء الملتف حول ثلاث حواف للهيكل، مما يبرز إعدادك من خلال التوهج السفلي. أضف أجهزة Aura Sync المفضلة لديك لإنشاء بيئة مناسبة لك. اضبط الوضع للانغماس في الألعاب. اربط التأثيرات بأحداث اللعبة. أظهر ألوانك الحقيقية من خلال تجربة مخصصة.
ثابت
جيد التهوية
متطور
دورة الألوان
قوس قزح
الموسيقى
ذكي
الليلة المرصعة بالنجوم
إمكانيات الاتصال
شبكة WI-FI 6 جدير بالثقة
العب بسرعات جيجابت تتوفر فيها اتصالات متوافقة مع Wi-Fi 6 (802.11ax). حيث تعزز ذروة عرض النطاق الترددي للواجهة، وتزيد الكفاءة والموثوقية على الشبكات المزدحمة، وتوفر زمن انتقال أقل لتقليل التأخير في اللعبة. تعمل تقنية ROG RangeBoost على تحسين الاستقبال من خلال تقييم قوة الإشارة لأربعة هوائيات داخلية ثم اختيار أفضل زوج لاستخدامه في موقعك، بالإضافة إلى تقليل النقاط معدومة الإشارة وزيادة النطاق بنسبة تصل إلى 30%.

يمكنك إقران إصدار ROG Strix G15 Advantage مع موجّه ROG WiFi 6 للاستمتاع بالإمكانات الكاملة لشبكة WiFi 6.

Learn more about Wi-Fi 6 >
Find out more about ROG gaming router >

منفذ الإدخال/الإخراج
إمكانية اتصال شاملة
عزز إعدادك من خلال مجموعة متنوعة من منافذ الإدخال/الإخراج. وصّل أجهزة الجيل التالي بسرعات الجيل 2 عبر منفذ USB 3.2 Type-C™ بتقنية DisplayPort™ 1.4 وUSB Power Delivery. توجد ثلاثة منافذ Type-A USB 3.2 من الجيل 1 جاهزة لملحقات الألعاب المفضلة لديك، بينما يتيح لك منفذ HDMI 2.0b توصيل شاشة 4‏K أو تلفزيون بمعدل يصل إلى 60 هرتز. تتميز المنافذ الرئيسية بأنها موزعة بشكل إستراتيجي في الخلف لإبعاد الكابلات عن مساحتك.
USB 3.2 من الجيل 1 Type-A
1‏x USB 3.2 من الجيل 2 Type-C
HDMI (2.0b)
مقبس LAN RJ45
USB 3.2 الجيل 1 Type-A
USB 3.2 الجيل 1 Type-A
مقبس صوت مُركَّب
البرامج
Armoury Crate
يعمل تطبيق ROG Armoury Crate على توحيد عناصر التحكم في النظام والإضاءة لإتاحة الإعدادات الأساسية في أداة مساعدة واحدة. يمكنك بسهولة تحديد وتخصيص ملفات التعريف الجاهزة التي تجري تعديلات تلقائيًا عند تشغيل ألعابك المفضلة.
XBOX Game Pass
بصريات الألعاب
Aura Creator
ملفات التعريف الجاهزة
تطبيق Android/iOS
XBOX Game Pass
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10. اشتراك Game Pass لمدة شهر مشمول مع شراء جهازك. بفضل إضافة الألعاب طوال الوقت، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

يلزم توفر اشتراك نشط؛ يستمر حتى الإلغاء؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر؛ راجع التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. راجع xbox.com/ game-pass
بصريات الألعاب
يقدم برنامج ROG GameVisual ستة أوضاع رسومية مُحسنة بخبرة مصممة لتحسين تجربتك المرئية لأنواع معينة من الألعاب. حيث يعمل وضع First Person Shooter (FPS)، على سبيل المثال، على تحسين الرؤية في البيئات المظلمة، مما يسمح لك بإسقاط أي أعداء يتربصون في الظل. استخدم GameVisual للتمتع بأفضل تجربة لكل لعبة في مكتبتك.
Aura Creator
Aura Creator هو محرر إضاءة قوي يتيح لك إمكانية صياغة تأثيرات RGB المعقدة من الألف إلى الياء. حيث تسمح لك الواجهة سهلة الاستخدام بتخصيص تأثيرات الإضاءة مسبقة التحميل وترتيبها في طبقات والوصول بها إلى وضع مثالي وتنشيطها عبر مجموعة كاملة من أجهزة Aura Sync. يمكنك إنشاء إضاءة RGB مخصصة وإبراز شخصيتك.
ملفات التعريف الجاهزة
يُعد التبديل التلقائي بين أوضاع Silent وPerformance وTurbo مجرد بداية لملفات التعريف الجاهزة. كما يمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى، مثل تكوين الإضاءة، وتمكين مفتاح Windows أو لوحة اللمس، وتحديد ملف تعريف GameFirst VI وSonic Studio III الذي يجب استخدامه. يعمل برنامج Armory Crate على إجراء تعديلات فورية لتلائم المهمة التي تقوم بها على أفضل وجه، ويمكنك تكوين كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط.
تطبيق Android/iOS
يمكنك الحصول على تطبيق Armoury Crate للهواتف المحمولة على نظام Android أو iOS للوصول بسهولة إلى الإعدادات بدون التوقف عن اللعب! متوفِّر حاليًا على كل من Google Play™ وApp Store.
第二層選單關閉鈕
مذهل من كل الزوايا
حيث تتضمن فلسفتنا في التصميم بزاوية 360 درجة إضافة عناصر دقيقة ولكنها مميزة في كل جزء من أجزاء الجهاز. في إصدارات Original Black وEclipse Grey، يستحضر تصميم المصفوفة النقطية مشهدًا للمدينة مُضاءً بخطوط مُنظمة وصقل احترافي. حيث يتميز مظهر Electro Punk الأكثر جرأة بنمط نص إلكتروني مائل عبر سطح لوحة المفاتيح للتمتع بمظهر مستقبلي. حتى الجزء السفلي من الجهاز يكشف عن تفاصيل مدروسة، بدءًا من المقبض المتقاطع أسفل القاعدة وحتى العناصر المطبعية المحيطة بالزخرفة التي تومض شارة ROG.
إصدارات Electro Punk
نحن نطبق بعناية ثماني طبقات IMR لإنشاء تصميم نص إلكتروني مميز عبر سطح لوحة المفاتيح وبقية راحة اليد في إصدارات Electro Punk. إذ تتيح لنا هذه التقنية المتطورة زيادة العُمق والأبعاد من خلال الجمع بين حروف النصوص الإلكترونية، والوميض اللؤلئي، والتدرج الفريد من نوعه الذي لم يكن ممكنًا من قبل.
第二層選單關閉鈕
وحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen™
نفّذ أي مهام مع أحدث وحدة معالجة مركزية AMD Ryzen™ 7 5800HX. حيث تُدعم بنظام تبريد Intelligent Cooling، وتعمل على ما يصل إلى 54 واط من الطاقة المُستدامة عندما تكون وحدة معالجة الرسومات نشطة و80 واط عندما تعمل بمفردها. كما أنها غير مقفلة، لذا يمكنك التمتع بأداء أسرع من خلال رفع تردد التشغيل. تم تصنيع معالجات السلسلة Ryzen 5000 للأجهزة المحمولة بتقنية تصنيع 7 نانومتر المتطورة. فهي مُصممة لتقديم أكثر تجربة ألعاب انغماسًا يمكنك الحصول عليها في جهاز كمبيوتر محمول، وتنشّط ما يصل إلى 8 أنوية و16 مؤشر ترابط لمعالجة الأعمال كثيرة المتطلبات. شاهد قنواتك المفضلة، وانضم إلى الألعاب، وتابع المهام في أي مكان.
بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX™
تمتع بالسلاسة والسرعة في كل شيء بدءًا من الرياضات الإلكترونية وحتى ألعاب AAA، من خلال وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 30 Series المتطورة. يتميز التكوين الأعلى الخاص بنا ببطاقة الرسومات GeForce RTX™ 3060 التي تصل سرعتها إلى 1660 ميجاهرتز بقدرة 115 واط بتقنية ROG Boost، وبقدرة 15 واط أخرى متوفرة من Dynamic Boost. فهي مبنية على بنية Ampere، وهو الجيل الثاني من بنية RTX من NVIDIA، وتجمع بين المعالجات المتعددة للبث الجديدة مع أنوية RT من الجيل الثاني وأنوية Tensor من الجيل الثالث لتمكين أكثر الرسومات ذات تقنية تتبع الأشعة واقعية وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة. كما تدعم وحدة معالجة الرسومات أيضًا تقنيات NVIDIA Reflex التي تتميز بزمن انتظار منخفض للحصول على ميزة تنافسية في الألعاب متعددة اللاعبين وتأثيرات بث تنقل عمليات البث إلى المستوى التالي.
ذاكرة DDR4 ثنائية القنوات
أنجز المهام المتعددة بشكل أسرع مع ذاكرة DDR4-3200 ثنائية القنوات بسعة 16 جيجابايت. يمكن للاعبين تبديل الملحقات بين أحدث ألعاب AAA والبث والدردشة مع زملائهم في الفريق دون فقدان أي إطار، بينما يمكن للمستخدمين المحترفين والمبدعين الجادين تشغيل كل البرامج التي يحتاجون إليها في وقت واحد لتحقيق أعلى إنتاجية.
قرص تخزين SSD فائق السرعة
وفر الوقت للمهام المهمة مع قرص تخزين SSD فائق السرعة. حيث تتصل فتحات M.2 المزدوجة بوحدة المعالجة المركزية مباشرة، متجاوزةً كل العوامل السلبية التي يمكن أن تحد من الأداء. كما يساعد قرص التخزين NVMe SSD بسعة 1 تيرابايت على تحميل الألعاب والتطبيقات الضخمة بسرعات فائقة. يمكنك إضافة قرص تخزين ثانٍ بمساحة أكبر لجميع الألعاب والمواد الترفيهية المفضلة لديك.
第二層選單關閉鈕
من المعدن السائل
يعمل المُركَّب المعدني السائل من Thermal Grizzly على تقليل درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية بما يصل إلى 16 درجات مئوية مُقارنة بالمعجون الحراري القياسي. يُعد طلاء المعدن السائل الذي تُطلى به وحدات المعالجة المركزية عملاً دقيقًا يتم عادةً يدويًا، ولكن ROG خصصت معدات مخصصة للتنفيذ التلقائي للعملية بدقة ميكانيكية، وصممت سياجًا داخليًا مُسجلاً ببراءة اختراع لاحتواء المُركَّب، وأضافت خطوة خاصة لحماية المكونات المُثبَّتة على السطح أعلى حزمة المعالج.
مراوح Arc Flow Fans الجديدة
مراوح Arc Flow الجديدة مُصممة لمضاعفة تدفق الهواء والحفاظ على انخفاض مستويات الضوضاء. تحتوي كل مروحة على 84 شفرة مُختلفة السُمك من القاعدة إلى الطرف لمضاعفة تدفق الهواء، وتُغطى الشفرات بنمط موجي ديناميكي هوائي خاص يقلل من الاضطرابات والضوضاء. وتتميز المراوح بأنها مصنوعة من بوليمر كريستالي سائل قوي بما يكفي للحفاظ على شكله أثناء الدوران بمعدل دورات عالٍ، حتى مع تنحيف الشفرات إلى 0.1 مم فقط. وعلى الرغم من أنها تصدر ضوضاءً أقل مُقارنة بالجيل السابق، إلا أنها تساعد في زيادة تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 35% لوحدة المعالجة المركزية و21% لوحدة معالجة الرسومات.
ريَش أكثر نحافة
تُبدَّد الطاقة الحرارية من خلال ما يصل إلى 4 مبددات حرارية ومنافذ للمراوح في الأجزاء الجانبية. كما أن كل مبدد حراري مُبطن بريَش نحاسية فائقة النحافة يصل سُمكها إلى 0.1 مم، مما يسمح بكثافة أعلى ومقاومة أقل للهواء مُقارنة بالريَش العادية التي يبلغ سُمكها ضعف هذا السُمك. حيث يعمل هذا التصميم في جهاز في Strix G15 على تحسين تبديد الحرارة بنسبة 13% مع تقليل مقاومة الهواء أيضًا بنسبة 7%.
مستويات ضوضاء أقل
تتيح لنا تحسينات التبريد الشاملة تعزيز الأداء مع خفض الضوضاء. حيث يقلل الوضع Silent من الضوضاء إلى 35 ديسيبل فقط للتشغيل اليومي الهادئ، ويصل مستوى الضوضاء في الوضع Performance إلى 40 ديسيبل للاستمتاع بالألعاب دون أي تشتيت، بينما يظل مستوى الضوضاء في الوضع Turbo أقل من 45 ديسيبل للتمتع بتجربة ذات سرعة كاملة قابلة للتحكم على نحوٍ مذهل. تقل مستويات الضوضاء في ظل أقصى أداء بمقدار 3 ديسيبل مُقارنة بالأجيال السابقة.
منطقة تدفق ثلاثية الأبعاد
ويُعد تدفق الهواء واسع النطاق أحد الجوانب الأساسية للتبريد الفعال. لزيادة كمية الهواء البارد في Strix G15/17، أُزيحت مفصلاته للأمام أمام منطقة تدفق ثلاثية الأبعاد جيدة التهوية. كما يوجد قطع بشكل شبه منحرف في الجزء السفلي من الشاشة لضمان عدم إعاقة فتحة التهوية الموجودة بالأسفل، مع إعطاء الكمبيوتر المحمول طابعه المميز غير المتماثل.
لوحة مفاتيح باردة
يمكن لجلسات الألعاب المُطولة أن تؤدي إلى سخونة المكونات الداخلية وتجعل لوحة المفاتيح الموجودة أعلاها دافئة الملمس. وللحفاظ على برودة أصابعك، تتيح الفتحات الصغيرة الموجودة حول مفاتيح WASD للمراوح سحب الهواء البارد إلى الهيكل من الأعلى. حيث يعمل هذا التصميم على تحسين الراحة لماراثونات الألعاب الأطول من خلال الحفاظ على انخفاض درجات حرارة السطح عن 30 درجة مئوية، وهو انخفاض يصل إلى 14% مُقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المنافسة.
التبريد ذاتي التنظيف 2.0
يُعد الحفاظ على خلو المبددات الحرارية من البقايا أمرًا ضروريًا للحفاظ على التبديد الحراري الأمثل، لذلك صمم مهندسونا نفقًا خاصًا مضادًا للغبار يلتقط الجزيئات ويعيد توجيهها خارج الهيكل لمنع تراكمها. إذ يساعد النظام ذاتي التنظيف هذا على ضمان اتساق أداء التبريد بمرور الوقت، مما يحسّن الثبات على المدى الطويل والموثوقية الشاملة. يتميز أحدث تصميماتنا بأنفاق أقصر لتوفير مساحة أكبر حول المراوح، مما يزيد من تدفق الهواء بنسبة 15%.
موزع حراري مُمتد
يشتمل التصميم الحراري الشامل على موزع حراري ممتد يمتص الحرارة من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وVRAM وVRM. حيث يجمع ما يصل إلى 6 أنابيب حرارية تغطي نفس المكونات. وتساعد هذه التغطية الحرارية الواسعة في الحفاظ على الأداء العام، والموثوقية، والعُمر الافتراضي للنظام وإطالة عمره.
第二層選單關閉鈕
تخطيط لوحة المفاتيح
تتميز لوحة مفاتيح Strix G15/17 المستوحاة من أفضل لوحات مفاتيح الأجهزة المكتبية المُخصصة للألعاب بمفاتيح وظائف متباعدة لتقليل الأخطاء، وأسهم اتجاهات أكبر حجمًا معزولة للتحكم الدقيق بأطراف الأصابع. كما تم تمديد زر المسافة وتغيير شكله لتوفير مزيد من الراحة والدقة عندما تحتاج إلى الدخول إلى المعركة. تتميز طُرُزنا مقاس 15 بوصة بلوحة أرقام رقمية على لوحة اللمس متوفرة بنقرة واحدة، بينما توفر الإصدارات مقاس 17 بوصة لوحة مفاتيح رقمية كاملة
مفاتيح الاختصارات المخصصة
توجد مفاتيح الاختصارات المخصصة للألعاب أعلى لوحة المفاتيح من أجل الوصول السريع إلى عناصر التحكم في كتم الصوت والميكروفون وأوضاع التشغيل وArmoury Crate. وهي موجودة على الجانب الأيسر، لذا يمكنك الوصول إليها على الفور دون الحاجة إلى الخروج أو رفع يدك اليمنى عن الماوس. يمكنك تشغيل الميكروفون لوضع الإستراتيجية مع فريقك أو رفع مستوى الصوت لسماع كل شيء في محيطك دون فقدان التركيز على اللعبة.
تقنية Overstroke
تسجل تقنية ROG Overstroke الحصرية ضغطات المفاتيح بصورة أسرع، مما يتيح تجربة أكثر استجابة للألعاب والأعمال الجادة. بفضل التشغيل الأسرع، يمكن التمتع بإدخال بيانات أسرع وبدون مجهود مما يحسّن الدقة، بينما تسمح مسافة الانتقال الأطول بعد التشغيل بزيادة سلاسة التحكم والراحة. تمكّن من زيادة الإجراءات المُتخذة في الدقيقة باستخدام لوحة مفاتيح تمت معايرتها من أجل دقة الألعاب.
第二層選單關閉鈕
صوت غامر
الصوت الأكثر ثراءً يجذبك إلى الألعاب والوسائط على نحوٍ أعمق. حيث يعمل الصوت المحيطي الافتراضي بعدد 5.1.2 قنوات المدعوم بتقنية Dolby Atmos على تحسين الانغماس المكاني من خلال مؤثرات صوتية مُقسمة إلى طبقات أكثر دقة، والتي يمكنك تحسينها باستخدام أوضاع مضبوطة مسبقًا للأفلام والألعاب.
ثنائي الاتجاه
تعمل تقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائية الاتجاهات المتقدمة على وحدة المعالجة المركزية، مما يحرر وحدة معالجة الرسومات للوصول إلى معدل إطارات أعلى في الثانية. وهي تعمل مع أي جهاز إدخال وأيضًا مع الاتصالات النهائية، مما يتيح لك إمكانية إزالة الضوضاء من دخل الميكروفون ومن الأصوات الواردة. يمكن تخصيص إعدادات إلغاء الضوضاء لكل برنامج، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية دون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن يظل دون تغيير.

الجوائز

مراجعات الفيديو

2021 ROG 스트릭스 / 스카 시리즈

-

-

2021 ROG Strix series [ROG Strix SCAR & ROG Strix G] - Start Your Winning Streak | ROG

It's one of the most performance oriented laptop we have reviewed this year

The laptop has flagship level specifications and performs really well on all AAA games.

Strix G15, overall offers a solid performance

مراجعات وسائل الإعلام

CUSTOMER REVIEWS

المنتجات الموصى بها

ROG Strix G15

  • Windows 10 Pro
  • Up to a 10th Gen Intel® Core™ i7 CPU
  • Up to a GeForce RTX 2070 SUPER™ GPU
  • 240Hz refresh rate with 3ms response time
  • ROG Intelligent Cooling with Liquid Metal

ROG Strix G17

  • Windows 10 Pro
  • Up to a 10th Gen Intel® Core™ i7 CPU
  • Up to a GeForce RTX 2070 SUPER™ GPU
  • 240Hz refresh rate with 3ms response time
  • ROG Intelligent Cooling with Liquid Metal

2021 ROG Strix G17

  • Windows 10 Home
  • GeForce® RTX 3070
  • AMD® Ryzen™ 9
  • 17"
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB

2021 ROG Strix SCAR 15

  • Windows 10 Pro/Home 
  • GeForce RTX ™ 3080 GPU 
  • AMD® Ryzen™ 9 5900HX 
  • 15"6 FHD 360Hz/ WQHD 165Hz 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD 

2021 ROG Strix G15 Advantage Edition

  • Windows 10 Home  
  • AMD® Radeon RX 6800M  
  • AMD® Ryzen™ 9  
  • 15"  
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB 

2021 ROG Strix SCAR 17

  • GeForce® RTX GPU 
  • Windows 10 Home 
  • AMD® Ryzen™ 9
  • 17"3 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD 

2021 ROG Strix G17 Advantage Edition

  • Windows 10 Home 
  • AMD® Radeon RX 6800M
  • AMD® Ryzen™ 9 
  • 17" 
  • 2*PCIE SSD Slot M.2 512GB/1TB 

منتجات ذات صله

ROG Delta

سماعة رأس RGB مخصصة للألعاب بتقنية ESS Quad-DAC عالية الدقة، وتأثيرات إضاءة RGB دائرية وموصل USB-C لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات الألعاب والأجهزة المحمولة

ROG Strix GL10DH

Do More Than Game

ROG Strix GT35 G35

ROG Strix GT35 G35CG

ROG Strix GA15 G15

  • GeForce RTX™ 3070
  • Windows 10 Pro
  • AMD® Ryzen™ 7 5000 Series
  • 16GB DDR4-3200 LO-DIMM x 2
  • 2TB SATA 7200RPM 3.5" HDD, 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD

ROG Strix G10DK

  • GeForce RTX™ 3060
  • AMD® Ryzen™ 7 5800X
  • 8GB DDR4-2666 LO-DIMM x 2
  • 2TB SATA 7200RPM 3.5" HDD 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD

ROG Strix GA35

  • Windows 10 Pro
  • GeForce RTX™ 2080 Ti
  • AMD® Ryzen™ 9 3950X
  • Up to 64GB DDR4 3200MHz
  • Multi-chambered Chassis

ROG Strix G16CH

  • GeForce RTX™ 4080
  • Windows 11
  • 13th Intel® Core™ i7
  • 64GB DDR4 U-DIMM (16G 3200 x 4)
  • PCIe Gen4 SSD 1TB Performance + 3.5' 2TB HDD

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • تُعد مصطلحات HDMI ، و HDMI High-Definition Multimedia Interface ، والمظهر التجاري HDMI ، وشعارات HDMI ، علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة HDMI Licensing Administrator, Inc.
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • fasfdsfd
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • For pricing information, ASUS is only entitled to set a recommendation resale price. All resellers are free to set their own price as they wish.
  • Price may not include extra fee, including tax、shipping、handling、recycling fee.