• المميزات
  • المواصفات التقنية
  • الجوائز
  • صالة العرض
  • الدعم
خطوة للأعلى. قفزة أبعد.
خطوة للأعلى.
قفزة أبعد.



أماكن الشراء














التصميم
الأناقة والبساطة
إمالة
مريحة للوحة المفاتيح
بزاوية 5 درجات
هيكل
مرن
معدني بالكامل
تصميم
فائق
النحافة
الأداء
أداء استثنائي
*مع وحدة معالجة الرسومات بقدرة 140 واط، لا تتوفر قدرة تقنية Dynamic Boost إلا مع بطاقة الرسومات GeForce RTX™ 3080 وعند تمكين وضع التشغيل Turbo.
*لا تتوفر تقنية NVIDIA Advanced Optimus إلا مع خيار الشاشة ذات دقة QHD بمعدل 165 هرتز/3مللي ثانية.
Windows 10 Home
نظام التشغيل
NVIDIA® GeForce
RTX™ 3080
وحدة معالجة الرسومات
وحدة معالجة مركزية من الجيل الحادي عشر Intel®
Core™ i9
تقنية
Advanced Optimus*
من NVIDIA
مع
2 تيرابايت
قرص تخزين M.2 NVMe™ PCIe® 4.0 SSD
فائق السرعة
PCIe® Gen 4
إمكانية الاتصال
مع
32 جيجابايت
من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4-3200
NVIDIA Advanced Optimus
*لا تتوفر تقنية NVIDIA Advanced Optimus إلا مع خيار الشاشة ذات دقة QHD بمعدل 165 هرتز/3مللي ثانية.
*قد يختلف الأداء حسب تكوين النظام. أجريت المقارنة المعيارية باستخدام وحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 ووحدة المعالجة المركزية Intel® Core™ i9 من الجيل الحادي عشر.
SHADOW OF THE TOMBRAIDER
DDS
137
بدون DDS
119
FAR CRY 5
DDS
124
بدون DDS
115
GeForce RTX™ 30-series Laptopsتدعم وحدة معالجة الرسومات من السلسلة GeForce RTX™ 30 أسرع أجهزة كمبيوتر محمولة للاعبين ومنشئي المحتوى. فقد تم تصميمها بمعمارية RTX من الجيل الثاني من Ampere —NVIDIA مع تقنيات RT Cores جديدة وتقنيات Tensor Cores، ومعالجات متعددة للبث للحصول على الرسومات الأكثر واقعية بتقنية تتبع الشعاع وميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
معمارية NVIDIA Ampere
سرعة نقل بمعدل أسرع مرتين
مع تقنية RT CORES
من الجيل الثاني
سرعة نقل تصل إلى معدل أسرع مرتين
مع تقنية TENSOR CORES
من الجيل الثالث
سرعة نقل بمعدل أسرع مرتين
مع المعالج المتعدد للبث الجديد
وميزة تنسيق النقطة العائمة أحادي الدقة FP32
RTX. على استعداد دائم.يمكنك مشاهدة أضخم الأفلام الحديثة كما لم تفعل من قبل مع الدقة البصرية لتقنية تتبع الشعاع والأداء الفائق لتقنية DLSS المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. RTX. على استعداد دائم.
تسريع بتقنية DLSS المعتمدة على الذكاء الاصطناعيتقنية DLSS من NVIDIA هي تقنية عرض معتمدة على الذكاء الاصطناعي تعمل على تعزيز معدل عرض الإطار وتوفِّر جودة صورة لا تشوبها شائبة باستخدام تقنية معالجة الذكاء الاصطناعي Tensor Cores على GeForce RTX™. يمنحك ذلك مجال الأداء الذي يمكِّنك من زيادة الإعدادات والدقة لتحصل على تجربة بصرية رائعة. وصلت ثورة الذكاء الاصطناعي إلى الألعاب.
Dynamic Boost 2.0توفر تقنية Dynamic Boost 2.0 الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الطاقة المطلوبة تلقائيًا بين وحدة معالجة الرسومات وذاكرة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية لتحسين الأداء بشكل أكبر من أي وقت مضى. تدير شبكات الذكاء الاصطناعي في تقنية Dynamic Boost 2.0 الطاقة على أساس كل إطار، لذلك يعمل الكمبيوتر المحمول باستمرار على التحسين لتقديم أقصى أداء أثناء اللعب والإبداع.
WhisperMode 2.0توفر تقنية WhisperMode 2.0 مستوى جديدًا من التحكم الصوتي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. حيث أعيد تصميمها من الألف إلى الياء، وتم تضمينها بشكل مخصص في أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مستوى النظام. يمكنك اختيار المستوى الصوتي المطلوب، وستعمل خوارزميات WhisperMode 2.0 المدعومة بالذكاء الاصطناعي على إدارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ودرجات حرارة النظام وسرعات المروحة لتقديم صوتيات رائعة وأفضل أداء ممكن.
Resizable BARResizable BAR هي ميزة PCI Express متطورة تتيح لوحدة المعالجة المركزية الوصول إلى المخزن المؤقت لإطار وحدة معالجة الرسومات بالكامل مرة واحدة، مما يحسن الأداء في العديد من الألعاب.
DLSSتوفر NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء بنفس القوة التي تتوفر باستخدام Tensor Cores لإجراء عرض رائد بالذكاء الاصطناعي.
تعزيز لعبتك الإبداعيةيمكنك الوصول بمشروعاتك الإبداعية إلى مستويات جديدة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series. حيث توفِّر تسريعًا بالذكاء الاصطناعي في أفضل التطبيقات الإبداعية. وهي مدعومة بمنصة NVIDIA Studio التي تتضمَّن برامج تشغيل مكرسة وأدوات حصرية. وقد تم تصميمها لأداء المهام في وقت قياسي. سواء كنت تعرض مشاهد ثلاثية الأبعاد معقدة، أو تعدِّل فيديوهات بدقة 8‏K، أو تقوم ببث مباشر بأفضل تشفير وجودة صورة، سوف تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ الأداء الذي يمكنك من إنشاء أفضل محتوى.
يُقاس النصر بالمللي ثانيةيوفر NVIDIA Reflex الميزة التنافسية المطلقة. وأقل تأخير. وأفضل سرعة استجابة من أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series. يمكنك تحقيق أهدافك بسرعة أكبر، والاستجابة بشكل أسرع، وزيادة دقة التصويب من خلال حزمة ثورية من التقنيات لقياس وتحسين وقت استجابة النظام ليلائم الألعاب التنافسية.
بث احترافييمكنك خطف الأنظار بفضل الرسومات الرائعة والبث المباشر الخالي من الانقطاعات. والاستفادة من الجمع بين أجهزة التشفير وأجهزة فك التشفير من الجيل التالي لعرض أفضل لحظاتك بتفاصيل رائعة. واستخدام تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد الذي سيرتقي بالبث الخاص بك من خلال الإمكانات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصوت والفيديو من خلال تأثيرات مثل الخلفية الافتراضية، والإطار التلقائي لكاميرا الويب، وإزالة الضجيج من الميكروفون. تمنحك أجهزة الكمبيوتر المحمول GeForce RTX™ 30 Series الأداء وجودة الصورة الضروريين لمنح جمهورك أفضل تجربة في كل مرة.
لوحة المفاتيح
راحة متجاوبة
إضاءة RGB
لكل مفتاح
1.9مم
مسافة الانتقال
0.15مم
غطاء المفتاح
تمديد
مفتاح N-key
مشابه للكمبيوتر المكتبي
مستوى من أجهزة سطح المكتب
دعم تقنية
رفع بمقدار 5 درجات
أفضل استجابة
لوحة لمس مُمتدة
التبريد
تبريد مُحسَّن
AAS Plus
التبريد
المعدن السائل
المركب الحراري
12مم
سحب الهواء
زيادة بنسبة 25%
في تدفق الهواء
انخفاض بنسبة 25%
في درجة حرارة الطبقة الخارجية
5ديسيبل
زيادة في هدوء
الشاشة
خيارات متفوقة بوضوح
*بالنسبة لتكوينات Optimus المتطورة مع تمكين التبديل الديناميكي، لا تُدعم تقنية Dolby Vision إلا عند تنشيط وحدة معالجة الرسومات المدمجة.
 
165هرتز/3مللي ثانية
الشاشة
 
QHD
الدقة
 
100%
DCI-P3
يعمل خيار لوحة 4‏K UHD بمعدل 120 هرتز/3مللي ثانية على موازنة النعومة بدقة أعلى وسطوع أعلى بمقدار 500 شمعة، مما يوفر أفضل تجربة للعمل الإبداعي وألعاب AAA الغامرة. وباستخدام تقنية Adaptive-Sync لتقليل التقطّع، لا تخلو الصورة مطلقًا من السلاسة.
اختر لوحة QHD بمعدل 165 هرتز/3 مللي ثانية للاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر سلاسة. حيث يُدعم معدل التحديث العالي والاستجابة السريعة بتقنية G-SYNC™ مع تقنية Advanced Optimus، والتي تستخدم مفتاح عرض ديناميكيًا لزيادة الأداء والسلاسة مع الحفاظ على عُمر البطارية أثناء التنقل.
راحة مميزة
سهولة حمل مريحة
 
بطارية بسعة
90 واط/ساعة
كاميرا
مخفضة للضوضاء
 
عجلة متعددة
قابلة للتهيئة
 
سهل الحمل
كاميرا 3‏DNR
عجلة متعددة قابلة للتهيئة
الصوت
أفضل مكبرات الصوت الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب
*في الاختبارات الداخلية، أنتجت مكبرات الصوت Zephyrus S17 صوت جهير أعمق وأعلى صوتًا من أجهزة الكمبيوتر المحمول المنافسة.
 
6
مكبرات صوت
 
مضخمات صوت
مزدوجة تعمل بتقنية الإلغاء الإجباري
 
ميكروفون ثلاثي الأبعاد
متعددة الاستخدامات
ثنائي الاتجاه
ثنائي الاتجاه
 
إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه
تعمل تقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي ثنائي الاتجاه مع أي جهاز إدخال وأيضًا مع الاتصالات النهائية، مما يتيح لك إمكانية إزالة الضوضاء من دخل الميكروفون ومن الأصوات الواردة. كما أنها تعمل على وحدة المعالجة المركزية، مما يحرر وحدة معالجة الرسومات للوصول إلى معدل إطارات أعلى في الثانية يمكن تخصيص إعدادات إلغاء الضوضاء لكل برنامج، مع تصفية تطبيقات معينة مثل الدردشة الصوتية دون التأثير على صوت اللعبة الذي تريد أن يظل دون تغيير.
قابلية الترقية
توسّع دون مجهود
تصميم
سهل الترقية
ذاكرة
قابلة للترقية
SO-DIMM
أقراص تخزين
M.2 SSD
قابلة للترقية
إمكانية الاتصال
المرونة القصوى
منفذ
Thunderbolt™ 4
قارئ بطاقات
SD
الشحن عبر
Type-C
Type-A دعم USB3.2 من الجيل 2Type-A دعم USB3.2 من الجيل 2قارئ بطاقات SDمنفذ LAN RJ-45Type-C بتقنية Thunderbolt™4
(دعم تقنية DisplayPort™ 1.4/PD 3.0)
مقبس صوت مقاس 3.5 ممالطاقةHDMI 2.0bType-A دعم USB3.2 من الجيل 2Type-C دعم USB3.2 من الجيل 2
/DisplayPort™ 1.4/ PD 3.0
البرامج
ضبط نظام وتخصيص موحدان
يعمل تطبيق ROG Armoury Crate على توحيد عناصر التحكم في النظام والإضاءة لإتاحة الإعدادات الأساسية في أداة مساعدة واحدة. يمكنك بسهولة تحديد وتخصيص ملفات التعريف الجاهزة التي تجري تعديلات تلقائيًا عند تشغيل ألعابك المفضلة.

*قد تختلف الواجهة باختلاف الإصدار.
وصول غير محدود إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10. اشتراك Game Pass لمدة شهر مشمول مع شراء جهازك. بفضل إضافة الألعاب طوال الوقت، سيكون لديك دائمًا شيء جديد لتلعبه.

* يلزم توفر اشتراك نشط؛ يستمر حتى الإلغاء؛ يختلف كتالوج الألعاب بمرور الوقت. يتطلب Windows 10 وتطبيقًا لتشغيل ألعاب الكمبيوتر؛ راجع التفاصيل على xbox.com/pcgamesplan. راجع xbox.com/ game-pass.
يقدم برنامج ROG GameVisual ستة أوضاع رسومية مُحسنة بخبرة مصممة لتحسين تجربتك المرئية لأنواع معينة من الألعاب. حيث يعمل وضع First Person Shooter (FPS)، على سبيل المثال، على تحسين الرؤية في البيئات المظلمة، مما يسمح لك بإسقاط أي أعداء يتربصون في الظل. استخدم GameVisual للتمتع بأفضل تجربة لكل لعبة في مكتبتك.
يُعد التبديل التلقائي بين أوضاع Silent وPerformance وTurbo مجرد بداية لملفات التعريف الجاهزة. كما يمكنك أيضًا تحديد التفضيلات الخاصة بالتطبيق لإعدادات النظام الحيوية الأخرى، مثل تكوين الإضاءة، وتمكين مفتاح Windows أو لوحة اللمس. يعمل برنامج Armory Crate على إجراء تعديلات فورية لتلائم المهمة التي تقوم بها على أفضل وجه، ويمكنك تكوين كل ملف تعريف بالطريقة التي تريدها بالضبط.
تحكم بشكل كامل في العجلة المتعددة القابلة للتهيئة من Zephyrus S17 مع Armoury Crate. حدد بعض الوظائف وأعد ترتيبها بسرعة مثل عناصر التحكم في مستوى الصوت والميكروفون، وسطوع الشاشة، والإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح، وتبديل المهام، واختيار وضع التشغيل. مهما كانت المهمة التي تقوم بها، يمكنك تخصيص العجلة المتعددة لتسريع إجراءاتك.
يمكنك الحصول على تطبيق Armoury Crate للهواتف المحمولة على نظام Android أو iOS للوصول بسهولة إلى الإعدادات بدون التوقف عن اللعب! متوفِّر حاليًا على كل من Google Play™ وApp Store.

الجوائز

مراجعات الفيديو

[ROG Zephyrus S17] Highest performance and price! The ultimate gaming laptop that works slimy even in 4K

RTX3080 게이밍 랩탑으로 서울에서 경비행기 날렸습니다 (ASUS ROG Zephyrus S17 GX703)

롤 일러스트 아리를 그려봐요! | ASUS 제피러스 S17 GX703 게이밍 노트북으로 그림까지

ROG Zephyrus S17 GX703 한 걸음 위. 그 이상의 도약

RTX3080 게이밍 랩탑으로 서울에서 경비행기 날렸습니다 (ASUS ROG Zephyrus S17 GX703)

롤 일러스트 아리를 그려봐요! | ASUS 제피러스 S17 GX703 게이밍 노트북으로 그림까지

It's the best multimedia machine in the market right now

-

-

-

-

-

-

You've Never Seen a Laptop Do THIS...

ASUS Zephyrus S17 Review - The Best 17” Gaming Laptop?

ROG Zephyrus S17 | Step beyond the usual patterns

THE MOST POWERFUL: ASUS ROG Zephyrus S17 review

The best gaming laptop in 2021

Review of ROG Zephyrus S17 (GX703) - you can't hide behind the calm appearance of gigaflops ...

Gaming Laptop in a fresh new style

Zephyrus S17 is already in Ukraine! First acquaintance with the new ASUS ROG Zephyrus S17 (GX703)

Maximum power!

ROG Zephyrus S17: laptop with a rising keyboard.

مراجعات وسائل الإعلام

CUSTOMER REVIEWS

المنتجات الموصى بها

2021 ROG Zephyrus Duo 15 SE

  • GeForce RTX™ 3080 

ROG Zephyrus S17

  • Windows 10 Home
  • معالج Intel®‎ Core™‎ i7 من الجيل الثامن
  • شاشة بدقة عالية كاملة (FHD) مقاس 17.3 بوصة بمعدل تحديث 144 هرتز / زمن استجابة 3 مللي ثانية
  • تصميم فائق النحافة بسمك 18.7 ملم
  • نطاق ديناميكي عالي / شاشة Pantone Validated®
  • إضاءة RGB لكل مفتاح

2021 ROG Zephyrus M16

  • Windows 10 Pro
  • GeForce RTX™ 3070
  • 11th Gen Intel® Core™ i9
  • 16"
  • 2TB M.2 NVMe™ PCIe® 4.0 SSD

ROG Zephyrus M15

  • Windows 10 Home
  • GeForce RTX™ 2060
  • Intel® 9th-gen Core™ i7
  • 15.6” FHD 240Hz/3ms
  • Pantone® Validated Display
  • Intelligent Cooling

2021 ROG Zephyrus G15

  • GeForce RTX™ 3080
  • Windows 10 Pro
  • AMD Ryzen™ 9
  • 15.6”
  • 1TB + 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 Performance SSD

ROG Zephyrus Duo 15

  • Windows 10 Pro
  • GeForce® RTX 2080 SUPER™ GPU
  • 10th Gen Intel® Core™ i9 CPU
  • 4K or 300Hz Display with ROG ScreenPad Plus
  • AAS+ and Liquid Metal Cooling

ROG Zephyrus G15 (2022)

  • AMD Ryzen™ 9 6900HS 
  • Windows 11 Pro 
  • NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 Ti 
  • 15" 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 4.0 SSD 

2021 ROG Strix SCAR 17

  • GeForce® RTX GPU 
  • Windows 10 Home 
  • AMD® Ryzen™ 9
  • 17"3 
  • 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD 

منتجات ذات صله

ROG Delta

سماعة رأس RGB مخصصة للألعاب بتقنية ESS Quad-DAC عالية الدقة، وتأثيرات إضاءة RGB دائرية وموصل USB-C لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات الألعاب والأجهزة المحمولة

ROG Strix GT35 G35

ROG Strix GT35 G35CG

ROG Strix G10CE

  • GeForce RTX™ 3060
  • 11th Gen Intel® Core™ i7
  • 8GB DDR4-2666 LO-DIMM x 2
  • 2TB SATA 7200RPM 3.5" HDD 1TB M.2 NVMe™ PCIe® 3.0 SSD

ROG Strix GT15 G15

ROG Strix GT15

ROG Strix G16CH

  • GeForce RTX™ 4080
  • Windows 11
  • 13th Intel® Core™ i7
  • 64GB DDR4 U-DIMM (16G 3200 x 4)
  • PCIe Gen4 SSD 1TB Performance + 3.5' 2TB HDD

ROG Strix GL12

  • Rebirth of a Gaming Beast

Product has High-Definition Multimedia Interface

Disclaimer

  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • تُعد مصطلحات HDMI ، و HDMI High-Definition Multimedia Interface ، والمظهر التجاري HDMI ، وشعارات HDMI ، علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة HDMI Licensing Administrator, Inc.
  • The actual version of HDMI 2.1 should be checked in the specifications page.
  • HDMI 2.0 was revised to HDMI 2.1 TMDS, and HDMI 2.1 was revised to HDMI 2.1 FRL effective from May 3, 2022.
  • fasfdsfd
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • سيتم توزيع المنتجات المعتمدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية والصناعة الكندية في الولايات المتحدة وكندا. يرجى زيارة موقعي ASUS USA و ASUS Canada للحصول على معلومات حول المنتجات المتاحة محليًا.
  • جميع المواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. يرجى التحقق من المورد الخاص بك للعروض الدقيقة. قد لا تكون المنتجات متاحة في جميع الأسواق.
  • تختلف المواصفات والميزات حسب الطراز ، وجميع الصور توضيحية. يرجى الرجوع إلى صفحات المواصفات للحصول على التفاصيل الكاملة.
  • ألوان PCB وإصدارات البرامج المرفقة عرضة للتغيير دون إشعار.
  • أسماء العلامات التجارية والمنتجات المذكورة هي علامات تجارية خاصة بكل منها.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك ، تستند جميع تجارب الأداء على الأداء النظري. قد تختلف الأرقام الفعلية في مواقف العالم الحقيقي.
  • ستختلف سرعة النقل الفعلية لـ USB 3.0 و 3.1 و 3.2 و / أو Type-C اعتمادًا على العديد من العوامل بما في ذلك سرعة معالجة الجهاز المضيف وخصائص الملف وعوامل أخرى تتعلق بتكوين النظام وبيئة التشغيل الخاصة بك.
  • For pricing information, ASUS is only entitled to set a recommendation resale price. All resellers are free to set their own price as they wish.
  • Price may not include extra fee, including tax、shipping、handling、recycling fee.